اعلان

شاهد عيان يروي تفاصيل لحظة الغدر لمحامي البساتين على يد مسجلين خطر (فيديو)

شاهد عيان يروي تفاصيل لحظة الغدر لمحامي البساتين على يد مسجلين خطر
شاهد عيان يروي تفاصيل لحظة الغدر لمحامي البساتين على يد مسجلين خطر
كتب : حسن سمير

روي' محمد' صاحب ال ٢٧ عاما من عمره وشاهد عيان على واقعة مقتل محامي في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة ترب اليهود بالبساتين، والذي تربطه صلة قرابة بالمجني عليه :' احنا عمرنا ماكان في نيتنا نأذي حد، لأن عاوزين نقابل ربنا ونكون نضاف، الناس دي، لما ماتحبش حد أحسن منها، وكلهم حطين عينهم على أشرف الله يرحمه، وماصدقوا أخذوا الفرصة أنهم يموتوه مع إن الله يرحمه ذهب لهم لحد عندهم وطلب الصلح، بس هما غدروا بينا وبيه'.

'أشرف سمعته زي الجنيه الدهب وسط المنطقة هنا، وكل الناس حزينه على فراقه'.. قالها ممدوح حمدان صديق المجني عليه.. وشاهد عيان على الواقعة لحظة سرد تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته مكملا ل' أهل مصر' :' بيعمل خير كتير وقلبه أبيض، الراجل كان في نيته خير ويعمل خير وصلح لله وقال لهم انا متبرع بخروف هيدبح في الصلح، ولكن الغدر وخيانتهم كانت شعار ليهم في اليوم دا'.

بداية الواقعة عندما كانت عقارب الساعة تشير إلى منتصف الليل الاثنين الماضي، عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من الأهالي، بوجود جثة محام بأحد الشوارع في عزبة النصر بمنطقة ترب اليهود بالبساتين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وعثر على جثة المحامي يدعى 'أشرف فتحي خ م' 42 سنة مقيم بعزبة النصر بمنطقة ترب اليهود بدائرة قسم البساتين.

وبإجراء التحريات تبين أن كلا من المدعو: 'محمد ف س 24 سنة'، عاطل، ومقيم بمنطقة ترب اليهود بدائرة قسم البساتين، 'وعبدالهادي ي'، 48 سنة، فكهاني، ومقيم بذات العنوان واثنين آخرين، تعدوا بالضرب على المجني عليه بـ'الشوم' والحديد، إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات سابقة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة وتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، والقاء القبض عليهم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات ليجددها قاضي المعارضات 15 يوما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة