اعلان

"بعد الوصول لـ12 مترًا".. وقف البحث عن جثة دجال في الشرقية

البحث عن جثة دجال بالشرقية
البحث عن جثة دجال بالشرقية

أوقفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية البحث عن جثة دجال إنهالت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل في منطقة صحراوية ببلبيس بعد الوصول إلى عمق نحو 12 مترا.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة بلبيس، يفيد بمصرع "ا. م " 50 عاما، إثر انهيار حفرة عليه أثناء التنقيب على الآثار بقرية جلفينا التابعة لمركز بلبيس.

على الفور انتقلت قوة من الشرطة لإجراء الفحوصات والمعاينات اللازمة، إذ تبين أن المنزل بمنطقة صحراوية، وقام مالكه بالاستعانة بدجال وعامل للتنقيب عن الآثار، وأثناء قيامهم بأعمال الحفر توجه المتوفي إلى أسفل الحفر لمعاينة المكان فإنهالت عليه الحفرة وجدران المنزل لعمق نحو 15 مترا .

من جانبها، انتقلت قوة من الحماية المدينة برئاسة اللواء محمد عدلي مدير الحماية، وقوة من الأجهزة التنفيذية برئاسة اللواء سامي علام رئيس مركز ومدينة بلبيس، وتم الدفع بمعدات للبحث عن الجثة وبعد التوصل إلى عمق نحو 12 متر توقفت أعمال البحث نظرا لتعذر البحث لاستمرار تدفق الرمال في الحفرة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وتم ضبط صاحب المنزل والعامل الآخر، وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً