اعلان

من غرفة العمليات.. وزير الداخلية يتابع انتشار قوات الأمن ليلة عيد الأضحى ويشدد على تواجد القيادات بالشارع

وزير الداخلية
وزير الداخلية

يتابع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، تنفيذ خطة تأمين عيد الأضحى مع مساعديه عبر تقنية الفيديو كونفرانس، من غرفة عمليات الوزارة، مشددًا على اتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر والتعامل بكل حسم مع كل ما يعكر صفو فرحة المواطنين.

ووفق مصادر مطلعة، وجه وزير الداخلية قيادات الأمن بالتواجد على رأس القوات والخدمات المعينة بالشوارع والميادين وبمحيط المساجد الكبرى، اليوم خلال ليلة وقفة عيد الأضحى حتى الصباح، لمتابعة انتشار القوات والتأكد من جاهزيتها، وللتأكد من توفير كافة الخدمات للمواطنين خلال احتفالهم بالعيد.

وتابعت المصادر، أن وزير الداخلية أكد على مساعده لشرطة التموين على ضرورة تأمين احتياجات المواطنين من لحوم الأضاحي المخفضة ومن سلع غذائية ومواد تموينية بكميات كافية في جميع المنافذ بأفضل جودة وأقل الأسعار، واستمرار حملات المداهمة على أماكن بيع السلع بأكثر من سعرها وضبط المحتكرين والمتلاعبين بالأسواق على أن تشن الحملات بصفة دورية وعلى مدار أيام الشهر الفضيل.

ولفتت المصادر، إلى أن الوزير وجه مساعده لشرطة المرور بمتابعة الحالة المرورية بالشوارع في ليلة وقفة عيد الأضحى، وصباح باكر وفترة الذروة غدًا للعمل على فك التكدسات المرورية ولإرشاد بطرق بديلة بعيدًا على المحاور المزدحمة.

وأوضحت المصادر، أن وزير الداخلية يتابع مع مساعديه بالمديريات خطة تنفيذ عيد الأضحى، عبر شاشات الفيديو كونفرانس ويطلع على مدار الساعة كل ما هو جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً