اعلان

النيابة تصطحب المتهم بهتك عرض طفل وقتله بدورة مياه بالفيوم لتمثيل الجريمة

النائب العام
النائب العام

أمرت النيابة العامة، اليوم الإثنين، بحبس طفل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بشأن اتهامه بهتك عرض طفل آخر يبلغ من العمر 5 سنوات، وقتله داخل دورة مياه بمركز أبشواى بالفيوم، وكشفت مناظرة النيابة للجثة عن إصابات بالرقبة والبطن، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية عليه لمعرفة سبب وفاته وكيفية حدوثها، بينما أورد مفتش الصحة في تقريره تحققه من توقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثمان وجود آثار به للاختناق تحت الماء، واتساع فتحة الشرج عن المعدل الطبيعي.

وذكرت النيابة أن تحريات المباحث أسفرت عن استدراج المتهم، 15 عاما، للطفل المجني عليه من السوق إلى دورة المياه التي عُثر فيها على جثمانه، وحاول التعدي عليه جنسيًّا، ولمقاومة المجني عليه له قتله خشية افتضاح أمره.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم وأقر باستدراجه المجني عليه إلى دورة المياه ومحاولته هتك عرضه بالقوة، ولمقاومة المجني عليه له تعدى عليه بالضرب، ثم حاول هتك عرضه مرة ثانية، ولملاحظته غلق المجني عليه باب دورة المياه آنذاك، دفعه عنوة فارتطم بالمجني عليه.

واصطحبت النيابة المتهم لمسرح الحادث وأجرت معاينة تصويرية حول كيفية حدوث الواقعة، وتستكمل النيابة تحقيقاتها في ظروف وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل