اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة اتهام قاضٍ لضابط مفصول بسحله وطعنه بالمنوفية (خاص)

التقرير الطبيى
التقرير الطبيى

أكدت مصادر قضائية أن المحامي العام الأول لنيابات المنوفية، طلب من المستشار أحمد محمد رضا، القاضي بمحكمة استئناف القاهرة، الذي تعرض لمحاولة الشروع في قتله، على يد ضابط شرطة مفصول، كتابة مذكرة تفصيلية تكميلية يوضح فيها مدى وجود خلافات سابقة وعداء بينه وبين المتهم "أحمد.و.ع"، والذي اتهمه القاضي بمحاولة قتله، وذلك للوقوف على ملابسات وتفاصيل الواقعة، التي تحقق فيها النيابة العامة، والتي قيدت برقم 9364لسنة 2020 جنح مركز شبين الكوم.

أضاف المصدر في تصريح خاص لـ "أهل مصر" أن المستشار المجني عليه، دون في مذكرته أن المتهم طارده من قبل لكنه لم يتمكن من إصابته، واتهمه بالشروع في قتله، دون معرفة الأسباب وراء التعدي عليه بآلة حادة، تسببت في إصابته بطعنات قطعية بمنطقة البطن، والظهر، والذراع الأيمن.

كانت "أهل مصر" قد نشرت في وقت سابق، خبرا بعنوان «قاضٍ باستئناف القاهرة يتهم "ضابط شرطة مفصول" بسحله وإصابته بعدة طعنات بالمنوفية »، نشرت فيه صورة من التقرير الطبي للمستشار المجني عليه في الحادث، الذي تعرض له الأخير أثناء خروجه من مستشفى أمومة بمدينة شبين الكوم بالمنوفية، لتلقي العلاج.

وأفاد عمرو عبد السلام، محامي المستشار المجني عليه، في تصريح سابق لـ "أهل مصر" أن الضابط المفصول المتهم قام بسحل المجني عليه وتسديد عدة طعنات إليه، قرابة الثانية عشرة مساء أمس الأحد، دون معرفة السبب وراء ذلك، نتج عنها إصابته بطعنات قطيعة طعنية بمنطقة البطن، بحسب التقرير الطبي.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم وتجري تحقيقات موسعة في الحادث، وصولا للدوافع المتسبة فيه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابشات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة