اعلان

عمرها 19 عامًا.. القبض على الراقصة الطائرة في كفر الشيخ

الراقصة الطائرة
الراقصة الطائرة

كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل فيديو الراقصة الطائرة، الذي ظهرت فيه تؤدى حركات راقصة وهي معلقة من شعرها.

وأضافت الداخلية: 'تداولت مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو لفتاة تؤدى فقرة استعراضية بأحد الأفراح وتظهر وهى معلقة من شعرها بسقف المكان المقام به الفرح 'خيمة'، وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد شخصية الفتاة وتبين أنها تعمل بالفرقة الاستعراضية الخاصة بجدها لوالدتها، المقيم بمحافظة الدقهلية، وعمرها 19 من كفرالشيخ.

وتابعت: 'باستدعائها قررت أنها مدربة على تلك الاستعراضات وتقوم بممارستها منذ سنوات، كما قرر جدها بأنها تعمل معه منذ عدة سنوات، وأنها معتادة على القيام بتلك اللستعراضات فى الأفراح، ومن المحتمل أن يكون ذلك المقطع الذى تم تداوله مصور بأحد الأفراح بكفرالشيخ منذ عام تقريباً، وأنهما لا يحملان ثمة تراخيص أو تصاريح من الجهات المختصة لمزاولة تلك المهنة'.

وتمكن 'أهل مصر'، من الوصول للفتاة التي ظهرت في الفيديو، وتدعى 'مي الزيني'، وهى من مدينة محل الدمنة التابعة لمحافظة الدقهلية، وتبلغ من العمر 20 عامًا، وتدرس في الثانوي التجاري.

وقالت الفتاة لـ'أهل مصر': 'هذا عملي منذ صغري، وهو عرض ننفذه في الأفراح في الكثير من المحافظات'.

وأضافت: 'ودا مصدر رزقنا أنا وأسرتى، التى تعرف باسم عائلة الزينى، المشهورة بتلك الألعاب الخطرة، ومن صور هذا المقطع ينقل العرض بالكامل، لأننا فرقة متكاملة، ونعمل مُنذ صغرنا على تلك الفقرات الاستعراضية، التي يتم تدريبنا عليها يوميًا، ولدي أشقائي يعملون في نفس المهنة، وتعودنا على تلك الألعاب الخطرة والتي نتمرن عليها يوميا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الفريقين