اعلان

حبس مستريحة ببني سويف 4 أيام على ذمة التحقيقات

الأهالى والمواطنين أمام منزل السيدة
الأهالى والمواطنين أمام منزل السيدة

تجمهر عشرات المواطنين والأهالي أمام منزل إحدى السيدات بحي مقبل وسط مدينة بني سويف، للمطالبة باسترجاع حقوقهم المادية، التي تقدر بمئات الملايين من الجنيهات على حد قولهم.

وصولات الأمانة وصولات الأمانة

لم تمر سوى دقائق فقط حتى امتلأت الساحة أمام المنزل وسط مدينة بني سويف، بالمئات من الأهالى والمواطنين من كافة القرى والمراكز المختلفة بالمحافظة، مطالبين بضرورة البحث عن سيدة أعمال استولت على أموالهم وتحويشة عمرهم خلال الأيام القليلة الماضية، والقبض عليها، وذلك عقب اختفاءها.

تجمهر الأهالى تجمهر الأهالى

وتواجد الضحايا أمام مقر منزل إحدى السيدات وبها الشركة المزعومة لتوظيف الأموال المملوكة لها، بعد أن قامت بإنشاء شركة لتوظيف الأموال، واستولت على ملايين الجنيهات مقابل صرف أرباح تصل لـ 60 % .

وقال بعض الأهالى من أمام الشركة، إن السيدة قامت بتوظيف أموالهم في العقارات والرخام والمحاجر، وبعد أكثر من 15 سنة اختفت بشكل مفاجئ في ظروف غامضة، مشيرين أن السيدة دائما الانتظام فى سداد أموالهم إلا أنهم فوجئوا باختفاءها هذه الأيام.

وأشاروا إلى أن هذة السيدة كانت تقوم بالحصول على إيصالات أمانة من المواطنين والأهالى عقب تسليمهم سداد دفعات الأموال بشكل منتظم، والكل كان يتحصل على الفوائد والأرباح بنسبة 60 % .

وقام الأهالى بتحرير أكثر من 120 بلاغا بمباحث الأموال العامة والنيابة العامة يتهمون فيها ربة منزل بتحصيل أموال منهم بحجة توظيفها وتحقيق أرباحا وعائد شهري لهم بنسب مختلفة، إلا أنهم في الفترة الأخيرة لم تستطيع ربة المنزل الوفاء بالتزامها معهم قبل أن تختفي ويتجمع المودعين أسفل مكتبها وشقتها بمدينة بني سويف بحثا عنها للمطالبة برد أموالهم.

على الفور ألقت قوات مباحث الأموال العامة ببني سويف، برئاسة العقيد هشام مكي، القبض على ' ن، ٲ'، 45 عاما، ومقيمة بحى مقبل وسط مدينة بني سويف، للتحقيق فيما هو منسوب إليها من البلاغات المقدمة ضدها من المواطنين والأهالى بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

وقالت ' ن، ٲ' عقب القبض عليها أثناء التحقيق: إنها تحصلت على مدار السنين الماضيه على مبلغ 200 مليون جنيه من الجمهور، لافته أنها وعدت أصحاب الأموال بالسداد على 3 دفعات 9/15 و.10/15، و11/15'، لكن النيابة لم تستجيب وقررت حبسها.

على الفور قررت نيابة بني سويف، حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق لإتهامها بجمع وتوظيف ملايين الجنيهات من المواطنين بالمخالفة للقانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً