اعلان

"زمردة" للقاضي: فيديوهاتي حققت مشاهدات وتفاعلات كبيرة.. و"شيري هانم" تنكر

شيري هانم وابنتها "زمردة"- أرشيفية
شيري هانم وابنتها "زمردة"- أرشيفية

واصلت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشارة مروة هشام بركات، اليوم الخيس، محاكمة المتهمة شريفة رفعت، وشهرتها "شيرى هانم"، وابنتها "زمردة"، بإرتكاب جرائم التحريض على الدعارة والاعتداء على القيم الأسرية.

خلال جلسة اليوم، سمحت المحكمة للمتهمة شريفة رفعت، وشهرتها "شيرى هانم"، وابنتها "زمردة"، بالحديث والخروج من القفص، فاعترفت "زمردة" ببعض مشاهد ومقاطع الفيديو المحرزة بالقضية، وذلك نظرا لاحتياجها لتحقيق مكاسب مادية من خلال مشاهدة ومتابعة تلك الفيديوهات التي لاقت تفاعلا كبيرا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على حد قولها.

وتابعت "زمردة" موضحة أنه جرى العبث ببعض الفيديوهات التي تبثها على قناتها الرسمية على "يوتيوب"، فيما أنكرت والدتها ما جاء باتهامات النيابة.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمتيْنِ، بناء على ارتكاب جرائم الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما حرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً