اعلان

رد فعل سما المصري بعد الحكم عليها بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه في "سب ريهام سعيد"

سما المصري
سما المصري

سادت حالة من الصمت التام والهدوء من جانب الراقصة الاستعراضية، سما المصري، داخل قفص المحكمة، عقب النطق بالحكم عليها في قضية سب وقذف ريهام سعيد، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، ولم تعلق على الحكم الصادر، لكنها التزمت الهدوء وخيم عليها وعلى أفراد من أسرتها حالة من الذهول والصدمة، عقب سماع الحكم.

قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشارة مروة هشام بركات، اليوم الخميس، بحبس سما المصري، سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لإدانتها في القضية المتهمة فيها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

وتقدم المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سيعد، في وقت سابق، ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف، تمت إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة.

حبس سما المصري سنتين

وقال 'سعيد' في بلاغه الذي حمل رقم 11598 لسنة 2019، إن المشكو في حقها سما المصري صورت في أغسطس الماضي، مقطع فيديو تحدثت فيه عن الإعلامية ريهام سعيد، وما قررته في حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها على إحدى الفضائيات، مضيفا أن 'سما' وجهت عبارات تحمل سبًا وقذفًا وانتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة لريهام سعيد، موضحًا أنها ذكرت مواقف للأخيرة، ساخرة منها.

جدير بالذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى منصور، قد قضت بمعاقبة سما المصرى، بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي