اعلان

براءة حسام حبيب من حبسه سنة بتهمة ضرب منتج شهير

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، بقبول الاستئناف المقدم من الفنان حسام حبيب، على حكم حبسه سنة، بشأن اتهامه بضرب المنتج ياسر خليل، وقضت ببراءته من تهمة الضرب، مع إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.

كانت محكمة أول درجة أصدرت حكما بحبس الفنان حسام حبيب سنة، لاتهامه بالتعدي بالضرب على المنتج ياسر خليل، أحالت النيابة العامة حسام حبيب إلى محكمة الجنح، على خلفية اتهامه بضرب المنتج ياسر خليل، وقضت المحكمة بحبسه سنة، قبل أن يتقدم المتهم باستئناف على الحكم الصادر.

ضمت أوراق القضية في الجنحة رقم 16363 لسنة 3612 جنح التجمع الأول، أنه بتاريخ 8 من ديسمبر 2019، في تمام الساعة 11 صباحاً حضر المجني عليه ياسر خليل، لقسم شرطة التجمع الأول، وحرر المحضر رقم 16202 لسنة 2019 جنح التجمع الأول، على سند أن الفنان حسام حبيب" قام بالتعدى عليه بالضرب والسب والشتم، وأحدث به إصابات موضحة بالتقرير الطبي، وذلك بسبب خلافات عمل بين المجنى عليه وزوجة الفنان "حسام حبيب" الفنانة شيرين عبد الوهاب انتهت منذ عامين.

وجهت النيابة العامة إلى "حبيب" تهم الشروع في قتل المجني عليه مع سبق الإصرار، حيث قام بإعداد سلاح ناري "مسدس"، وقام بإشهاره تجاه المجني عليه، محاولاً إطلاق عيار ناري للشروع في قتله.

خاطبت النيابة العامة مستشفى حكومي لتوقيع الكشف الطبي على الفنان "حسام حبيب" لمراجعة تقرير طبى صادر من مستشفى الشروق بتاريخ 5 ديسمبر 2019، والذي أوضح إصابة الفنان بكسر بالحاجز الأنفي مع اشتباه في ارتجاج بالمخ، بالإضافة إلى تورم شديد وكسحات وكدمات متفرقة بالجسم، وحاجة المصاب إلى راحة لمدة 10 أيام، وتم إرفاق التقرير الطبي بالمحضر، وصدر تقرير طبى من مستشفى القاهرة الجديدة بتاريخ 19 ديسمبر 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل