المشرف العام على التحرير داليا عماد

مزارع يُعاشر ابنته جنسيًا بعد طلاقها.. والضحية: "كان بيديني حبوب منع الحمل ويجبرني على العلاقة"

أهل مصر
صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
اعلان

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية الشرفاء، مركز الصف بالجيزة، عقب تقدم فتاة، بتحرير محضرًا تتهم فيه والدها 50 عامًا، يعمل مزارع، بمعاشرتها جنسيًا معاشرة الأزواج بعد طلاقها من زوجها، وإقامتها برفقته بالمنزل.

وأدلت الفتاة صاحبة الـ 27 عامًا، بأقوالها أمام العميد أحمد الوتيدي، رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أنها كانت متزوجة منذ قرابة عامين، وانفصلت عن زوجها منذ 3 أشهر، وأقيمت برفقة والدها بمنزله، وأثناء وجودها دخل عليها غرفة النوم، وعاشرها معاشرة الأزواج عنوة عنها بعد تقيدها بالحبال، وإعطائها أقراص منع الحمل، واستمر في تلك العلاقة لمدة شهرين.

وأضافت الفتاة في أقوالها، أن والدها أجبرها على عدم إخبار أحد عما حدث معها خوفًا من فضحه، حتى تمكنت من الهرب واستنجدت بشقيقها الأكبر، والذي توجه معاها إلى ديوان القسم لتحرير محضرًا ضد والده.

وفور تلقي البلاغ انتقلت قوة من المباحث تحت قيادة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى منزل الأب المتشبه به، وألقي القبض عليه، وتم اقتياده إلى مركز شرطة الصف، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته، وأنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج عقب انفصالها عن زوجها على مدار شهرين.

وتستكمل جهات التحقيق تحرياتها التكميلية حول الواقعة، والإستماع لأقوال الجيران، ومناقشتها حول سلوك الفتاة والأب، وجاري إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

عاجل
عاجل
الأرصاد تتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم الاثنين 12-4-2021.. اعرف الطقس في موقعك