اعلان

استولى على 70 ألف جنيه.. محصل بشركة المياه جمع الفواتير لحسابه الخاص

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

ألقت الاجهزة الأمنية، القبض على محصل بشركة المياه والصرف الصحي بمحافظة قنا استولى أموال فواتير المياه لحسابه الخاص.

وتلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا بقيام محصل بفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأبوتشت، بـ الاستيلاء على مبالغ مالية من عهدته.

أسفرت جهود تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد عن قيام المحصل باستغلال طبيعة عمله كونه محصل بالشركة والمنوط به تحصيل قيمة فواتير استهلاك المياه من المواطنين وقام بتحصيل (463) فاتورة من عملاء الشركة بقيمة ( 70) ألف جنيه واختلاسها لنفسه وعدم توريدها لخزينة الشركة جهة عمله فى غضون الفترة من شهر نوفمبر 2019 وحتى يونيو 2020.

تأكد ذلك بسؤال مسئولى الشركة، كما أمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة للواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، نجحت الإدارة العامة لـ مكافحة المخدرات في ضبط سائق، وعاطل، تخصصا فى الإتجار بمخدر الآيس وترويجه على عملائهما، وضبط بحوزتهما كيلو من مخدر الآيس.

عقب ورود معلومات بنشاط المتهمين وتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالتنسيق والاشتراك مع قطاعي 'الأمن الوطني، الأمن العام' مديرية أمن البحيرة تم ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة وبحوزتهما كمية لمخدر الآيس وزنت واحد كيلو جرام- طبنجة و9 طلقات لذات العيار- مبلغ مالي- هاتفي محمول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة