اعلان

خططوا لعملية في عيد للمسيحين.. من هم "خلية الأميرية" الذين تم تصفيتهم في القليوبية؟ (صور)

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقى عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة مصرعهما في مداهمة شرسة لقوات الأمن الوطني بوكر إختبائهم بمحافظة القليوبية وهما المنتميان لـ خلية الأميرية الإرهابية، التي تم تصفيتها إبريل الماضي قبل تنفيذها عمليات إرهابية في عيد الطائفة المسيحية، وتسببت حينها في استشهاد المقدم محمد الحوفي، أثناء محاولة القبض عليهم فى مخبأهم في منطقة القلج.

وكانت معلومات وردت لقطاع الأمن الوطنى باختباء اثنين من تلك العناصر شديدة الخطورة بإحدى الشقق السكنية بمنطقة القلج بالقليوبية، واتخاذها وكرًا للإعداد والتخطيط لارتكاب عمليات عدائية خلال الفترة المقبلة.

مقتل عنصرين إرهابيين بالقليوبية قبل تنفيذ عمليات عدائية ضد الدولةمقتل عنصرين إرهابيين بالقليوبية قبل تنفيذ عمليات عدائية ضد الدولة

وأكدت المعلومات أن المذكورين ضمن عناصر الخلية التكفيرية التي تم توجيه ضربة استباقية لها خلال شهر إبريل الماضي، قبل تنفيذها عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد أبناء الطائفة المسيحية، وأسفر التعامل معها عن مصرع سبعة عناصر إرهابية، واستشهاد المقدم محمد الحوفي، بقطاع الأمن الوطني.

وتم على الفور مُداهمة الشقة مما أسفر عن مقتل العنصرين الإرهابيين وهما: حسام عبدربه على كركيت من مواليد ‎‏ 197817، وأحمد السيد البيومى إبراهيم، من مواليد 13 5 1981،‏ وعُثر بحوزتهما على بندقية آلية، وطبنجة ماركة حلوان، وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

مقتل عنصرين إرهابيين بالقليوبية قبل تنفيذ عمليات عدائية ضد الدولةمقتل عنصرين إرهابيين بالقليوبية قبل تنفيذ عمليات عدائية ضد الدولة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة