اعلان

حمات تفتيشية على الطرق وضبط 1386 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

ارشيفية
ارشيفية
كتب : أهل مصر

شنت الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة - خلال 24 ساعة - عن ضبط 1201 مخالفة تجاوز السرعة المقررة و120 مخالفة السير بدون تراخيص قيادة وتسيير، 12 دراجة نارية مخالفة، 32 مخالفة موقف عشوائى، 21 مخالفة شروط الترخيص.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وعلى جانب أخر لقى عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة مصرعهما في مداهمة شرسة لقوات الأمن الوطني بوكر إختبائهم بمحافظة القليوبية وهما المنتميان لـ خلية الأميرية الإرهابية، التي تم تصفيتها إبريل الماضي قبل تنفيذها عمليات إرهابية في عيد الطائفة المسيحية، وتسببت حينها في استشهاد المقدم محمد الحوفي، أثناء محاولة القبض عليهم فى مخبأهم في منطقة القلج.

وكانت معلومات وردت لقطاع الأمن الوطنى باختباء اثنين من تلك العناصر شديدة الخطورة بإحدى الشقق السكنية بمنطقة القلج بالقليوبية، واتخاذها وكرًا للإعداد والتخطيط لارتكاب عمليات عدائية خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المعلومات أن المذكورين ضمن عناصر الخلية التكفيرية التي تم توجيه ضربة استباقية لها خلال شهر إبريل الماضي، قبل تنفيذها عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد أبناء الطائفة المسيحية، وأسفر التعامل معها عن مصرع سبعة عناصر إرهابية، واستشهاد المقدم محمد الحوفي، بقطاع الأمن الوطني.

وتم على الفور مُداهمة الشقة مما أسفر عن مقتل العنصرين الإرهابيين وهما: حسام عبدربه على كركيت من مواليد ‎‏ 197817، وأحمد السيد البيومى إبراهيم، من مواليد 13 5 1981،‏ وعُثر بحوزتهما على بندقية آلية، وطبنجة ماركة حلوان، وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً