اعلان

"ستات كتير معرفهمش".. كواليس جلسة مواجهة "عنتيل الجيزة" بالفيديوهات الجنسية

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

تواصل نيابة أوسيم، تحقيقاتها مع المتهم بممارسة علاقات جنسية وابتزاز كثير من السيدات بعد تصويرهن عاريات في أوضاع مخلة، والمعروف إعلاميا بـ عنتيل الجيزة، وواجهته النيابة بمجموعة من الفيديوهات المحرزة بالقضية، فأنكرها المتهم وأشار إلى أنها 'مفبركة' وأردف قائلا 'في ستات كتير معرفهمش من اللي ظهروا'، بينما أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أوسيم الجزئية، تجديد حبس المتهم، اليوم السبت، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

اقرأ أيضا .. مفاجآت جديدة في قضية عنتيل الجيزة.. التحقيقات تكشف 250 سيدة ضحية بعد تفريغ الفيديوهات الإباحية

كما واجهت النيابة المتهم بتسجيل صوتي له، يتضمن ابتزاز السيدات ونشر الرذيلة والاعتداء على قيم المجتمع المصري، وذكرت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن استخدمت تقنيات حديثة لاستعادة الفيديوهات التي حذفها المتهم وتم تقديمها إلى النيابة العامة.

وأسفرت التحقيقات حتى الآن أن عدد السيدات اللاتي ظهرن بالفيديوهات 8 فقط، تم تحديد 4 منهن، وتكثف مصلحة الأمن العام جهودها لضبطهن، وإحالتهن إلى النيابة العامة للتحقيق فيما هو منسوب لهن من اتهامات.

اقرأ أيضا.. مصدر أمنى يكشف حقيقة الفيديو المتداول لـ"عنتيل الجيزة" والبحث عن 4 سيدات ظهرن بصحبته

وأضافت التحقيقات، أن المتهم كان يستدرج السيدات منذ أكثر من 3 سنوات، بعد التعرف عليهن في محل الجزارة 'عمله' أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم يقوم بعمل لقاءات معهن داخل شقة مستأجرة بالقرب من منطقة إمبابة خارج قرية البراجيل بأوسيم، ثم يعرض عليهن ممارسة الرذيلة بمقابل مادي وحال ذلك يقوم بتصويرهن سرًا دون علمهن، ثم يقوم بابتزازهن للخضوع له مرة أخرى.

وعثرت النيابة بهاتف المتهم على عدد 50 صورة، ظهر فيها المتهم مع عشيقاته في أوضاع مخلة، وحددت النيابة هوية 4 سيدات منهن وأمرت بضبطهن وإحضارهن للتحقيق معهن، ووجهت النيابة للمتهم اتهامات انتهاك حرمة الحياة الخاصة والاعتداء على قيم المجتمع المصري وإساءة استخدام وسائل الاتصال، فيما أنكر المتهم كافة الاتهامات المنسوبة إليه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض على 'ع.ص' يعمل جزارًا بمنطقة أوسيم، بعد انتشار مقطع فيديو مخل على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه بصحبة عدد من السيدات في أوضاع مخلة، وتبين أنه على علاقة غير شرعية مع أكثر من سيدة، حيث يقوم بممارسة الجنس مع عدد من السيدات بعد استدراجهن إلى أحد الأماكن، ويصورهن سرا، ثم يقوم بابتزازهن في وقت لاحق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة