المشرف العام على التحرير داليا عماد

انهيار وصراخ.. كواليس محاكمة هدير الهادي "فتاة التيك توك"؟

أهل مصر
هدير الهادي فتاة التيك توك
هدير الهادي فتاة التيك توك
اعلان

تواصل المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، محاكمة فتاة تيك توك هدير الهادي، في اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

انهيار هدير الهادي بعد وفاة والدها

"أبوكي مات الأسبوع اللي فات"، عبارة نطق بها عصام الطباح، محامي هدير الهادي، فتاة التيك توك، خلال جلسة اليوم الثلاثاء، أثناء محاكمتها في القضية المتهمة فيها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية.

دخلت هدير الهادي، في نوبة من البكاء والصراخ، داخل قفص المحكمة، فور علمها من محاميها بنبأ وفاة والدها، فيما حاولت باقي أفراد أسرتها تهدئتها.

من هي هدير الهادي "فتاة التيك توك"

فتاة التيك توك هدير حمدى عبدالهادى سعد صباح، 23 سنة، مقيمة بدجلة جاردنز بحدائق أكتوبر، ومحل إقامتها كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ولدت فى قرية سيدى غازى، ولها شقيقين أصغر منها، كما أن والداها انفصلا وهى فى الثانوية العامة، ثم عادوا مرة أخرى ليستكملا حياتهم معًا.

فيديوهات هدير الهادي "فتاة التيك توك"

وأضافت التحريات، أن المتهمة أنشأت حسابا على تطبيق تيك توك، محملًا عليه العديد من المقاطع الإباحية ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب، وقامت بإزالة الفيديوهات الإباحية الخادشة بالحياء العام، عقب ضبط مثيلاتها اللاتى قدمن ذات المحتوى الإباحى، وتم تقديمهن للمحاكمة.

اعتراف هدير الهادي "فتاة التيك توك"

وقالت المتهمة فى اعترفاتها إنها بدأت العمل حسابها الجديد بـ تيك توك منذ سنتين.. وأنشأت حسابات جديدة على تيك توك، "على الحساب القديم كان يتابعنى 700 ألف شخص، والجديد حوالى 30 ألف.. وبيتابعنى على انستجرام حوالى 200 ألف شخص، وبيتابعنى على يوتيوب 12 ألف شخص".

حجز محاكمة هدير الهادي "فتاة التيك توك" للحكم

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، حجز محاكمة هدير الهادي "فتاة التيك توك"، للنطق بالحكم في 27 أكتوبر الجاري.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

ودلت تحقيقات النيابة أن المتهمة أنشأت حسابًا على تطبيق "تيك توك"، يحوي العديد من المقاطع الخادشة للحياء، وصل عدد المتابعين فيه إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

وأشارت تحريات الأمن إلى أن هدير الهادي غير مستقرة بمحل إقامتها ودأبت على التنقل بين عدد من الشقق المفروشة، خشية ضبطها، لاسيما عقب بث عدد من المواطنين فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المُعوج، مطالبين بسرعة ضبطها.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تطبيق 50 ألف جنيه غرامة على من يقوم بالتصوير داخل النوادي العامة