اعلان

مأموريات أمنية لملاحقة المتهمين بسحل "فتاة المعادي"

فتاة المعادي
فتاة المعادي

دفعت أجهزة الأمن بالقاهرة بمأموريات أمنية لملاحقة المتهمين بسحل فتاة المعادي بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وحدد رجال المباحث السيارة الميكروباص المستخدمة في الواقعة من خلال كاميرات المراقبة وشهود العيان وجار ضبط المتهمين في الحادث.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة سحل وقتل فتاة المعادي أن متهمين نفذا الجريمة.

وأضافت التحريات أن أحد المتهمين قام بشد حقيبة الفتاة والتي كانت تمسكها وتلفها حول رقبتها بإحكام.

وتابعت التحريات أن المجني عليها اصطدمت رأسها بالسيارة التي استخدمها المتهمان مما أدى لكسر في الجمجمة ووفاتها في محل الواقعة

وأضافت أن المتهمين في الواقعة عددهم اثنين، استخدما سيارة ميكروباص في تنفيذ جريمتهما، أحدهما يقودها والثاني قام بخطف حقيبة الفتاة.

واقعة فتاة المعادى

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادى مفاده تلقيه بلاغا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثر على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر، وبتفريغ الكاميرات تبين أنه أثناء سير المجنى عليها بالشارع قام مجهولون بمحاولة خطف حقيبة يدها بسيارتهم مما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض مما أدى إلى وفاتها، ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات وسؤال شهود العيان وجار ملاحقة المتهمين للقبض عليهم.

واقعة فتاة المعادي

ودلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة وفاة فتاة المعادي بعد سحلها بشارع 9 بمنطقة المعادى أن السبب محاولة سرقة.

وأضافت التحريات، أن المتهمين حاولوا سرقة شنطتها بواسطة سيارة وبأسلوب الخطف ولكن المجنى عليها تمسكت بها مما أدى لسقوطها على رأسها ووفاتها، وعثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة فتاة بشارع 9 بمنطقة المعادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات