اعلان

حبس وغرامة بسبب خدش الحياء.. كواليس لحظات تحولت فيها هدير الهادي فتاة "تيك توك" من متهمة إلى طفلة

هدير الهادي فتاة التيك توك
هدير الهادي فتاة التيك توك
كتب : رجب يونس

قال الدكتور عصام الطباخ، محامي فتاة تيك توك هدير الهادي، إن موكلته انهارت داخل قفص الاتهام، ودخلت في نوبة بكاء وصراخ عقب الحُكم عليها بقضية نشر فيديوهات خادشة للحياء.

وقضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بحبس 'فتاة تيك توك' هدير الهادي سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه في اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية.

وأضاف 'الطباخ'، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' اليوم الثلاثاء، بأن فتاة تيك توك هدير الهادي، استمرت في البكاء لنحو 10 دقائق مثل الطفلة، وذلك قبل قيام قوة الترحيلات بنقلها إلى سيارة الترحيلات تمهيدًا لنقلها لسجن القناطر.

وأشار إن المُشرّع منح المحامون حق التعليق على أحكام أول درجة أمام محكمة الاستئناف، موضحًا أنه سيتقدم باستئناف على الحُكم غدًا الأربعاء.

من هي هدير الهادي "فتاة التيك توك"

فتاة التيك توك هدير حمدى عبدالهادى سعد صباح، 23 سنة، مقيمة بدجلة جاردنز بحدائق أكتوبر، ومحل إقامتها كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ولدت فى قرية سيدى غازى، ولها شقيقين أصغر منها، كما أن والداها انفصلا وهى فى الثانوية العامة، ثم عادوا مرة أخرى ليستكملا حياتهم معًا.

فيديوهات هدير الهادي "فتاة التيك توك"

وأضافت التحريات، أن المتهمة أنشأت حسابا على تطبيق تيك توك، محملًا عليه العديد من المقاطع الإباحية ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب، وقامت بإزالة الفيديوهات الإباحية الخادشة بالحياء العام، عقب ضبط مثيلاتها اللاتى قدمن ذات المحتوى الإباحى، وتم تقديمهن للمحاكمة.

اعتراف هدير الهادي "فتاة التيك توك"

وقالت المتهمة فى اعترفاتها إنها بدأت العمل حسابها الجديد بـ تيك توك منذ سنتين.. وأنشأت حسابات جديدة على تيك توك، 'على الحساب القديم كان يتابعنى 700 ألف شخص، والجديد حوالى 30 ألف.. وبيتابعنى على انستجرام حوالى 200 ألف شخص، وبيتابعنى على يوتيوب 12 ألف شخص'.

حبس "فتاة تيك توك" هدير الهادي سنتين بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بحبس 'فتاة التيك توك' هدير الهادي سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه في اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين