اعلان
اعلان

ننشر السجل الجنائي لـ مجدي عبد الغني بعد حكم حبسه 4 سنوات

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

شهدت أوراق المحاكم اليوم، قضية مجدى عبد الغنى التي اتهم فيها بالامتناع عن تسليم حصة ميراث أقاربه، وكان عدد من أقارب مجدى عبد الغنى من مستحقى الميراث أقاموا دعوى اختصموه فيها هو وأخرين، واتهموه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم فى محطة بنزين بالوراق.

ورصدت 'أهل مصر' فى هذا التقرير أبرز المحاكمات التى وجهت إلى عضو اتحاد الكرة المصري السابق:

29 أكتوبر

قضت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار حسام الدين البدوى بحبس مجدي عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، 4 سنوات وغرامة مالية 200 ألف جنيه فى قضيتين جديدتين امتناع عن تسليم ميراث أقاربه وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عن كل قضية لإيقاف التنفيذ.

- القضية الأولى صدر فيها حكمًا بالحبس سنتين وغرامة 100 آلف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وحملت رقم 12276 سنة 2020.

-القضية الثانية والتي صدر فيها نفس الحكم السابق رقم 12278 سنة 2020.

30 سنتمبر

كان قد صدر حكم من محكمة جنح الدقى بحبس سنة وتغريمه 100 ألف جنيه، فعارض على الحكم، وتم تأييده فى المعارضة.

وعلى الصعيد الآخر، كشف مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة المصرى السابق، عن حقيقة الأخبار التى تم تداولها فيما يتعلق بإصدار حكم قضائى ضده، بسبب خلافات أسرية متعلقة بالميراث، مشيرًا إلى أن الحكم تم إصداره منذ شهرين، وأنه لم يتم القبض عليه كما أشاع البعض.

وأضاف أن الحكم صدر غيابيا وتم الطعن فيه وسيعاد الحكم فيه من جديد، وأن الهدف من إظهار هذا الموضوع فى الوقت الحالى هو الضغط على المحكمة من أجل إصدار حكم ضده، مؤكدًا أنه لديه المستندات التى ستُثبت عدم إدانته فى هذه القضية، وأن جده توفى عام 1964 وترك إرث كبير، وأن أعمامه يحاولون الاستيلاء على نصيبه فى الميراث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً