اعلان

ضبط فنانة شهيرة بتهمة إنشاء شبكة دعارة وممارسة الرذيلة على "فيسبوك"

شبكة دعارة
شبكة دعارة
كتب : اهل مصر

سقطت فنانة تغني بأحد الملاهي الليلية، في قبضة رجال الأمن، بعد القبض عليها بتهمة ممارسة الدعارة وإدارات إحدى الشبكات مع 3 راقصات آخريات.

واستطاعت المغنية التي لم يتم الكشف عن هويتها أن تنشئ شبكة دعارة تقودها إلكترونيًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بمعاونة صديقاتها في الملاهي الليلية لاستقطاب راغبي الملذات الحرام.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن رئيسة الشبكة سبق واتهمت من قبل في 5 قضايا آداب، وبدأت عملها في 'الكباريهات' وقت أن كانت تدرس في الجامعة، وسبق وألقي القبض عليها في شقة مفروشة منذ 3 أعوام.

شبكة دعارةشبكة دعارة

واستغلت المطربة صاحبة الـ32 عامًا، عملها في 'الكازينوهات' ومارست الدعارة مقابل مبالغ مالية.

وساعدها مدير أعمالها في التنقل من الشقق المفروشة، أثناء عملها في الدعارة، إذ كانت تستقطب زبائنها من خلال صفحات بأسماء مزيفة بمقابل 700 جنيه في الساعة.

كانت شرطة الأداب قد حصلت على معلومات تكشف عن إنشاء مجموعة من الساقطات صفحة عبر مواقع 'فيسبوك'، ليتم تشكيل فريق بحثي أسفرت جهوده عن تحديدهن، تمكن رجال الشرطة بعد تقنين الإجراءات من ضبطهن، وتبين أنهن 4 سيدات وبصحبتهن مدير أعمال المطربة في ملهى ليلي شهير، أثناء استقلالهن سيارة بصحبته في دائرة قسم الشرطة التابع لمنطقة البساتين، وعثر معهم على 4 هواتف ذكية ومبلغ مالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل