اعلان

سلمى الشيمي فتاة سيشن سقاره أمام النيابة: "مكنتش اعرف انه لازم تصريح"

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

تجرى نيابة جنوب الجيزة الكلية، اليوم الثلاثاء، تحقيقات موسعة مع سلمي الشيمي الشهيرة بـ"فتاة الزي الفرعوني بسقارة" والمتهم الثاني "حسام محمد" مصور الـ"فوتوسيشن"، في واقعة قيامهم بالتصوير داخل إحدى المواقع الأثرية مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني شبه عارية، والتقاط الصور ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

ووجهت النيابة العامة، تهمة التصوير بدون تصريح بالمنطقة الأثرية بسقارة لكل من "سلمي الشيمي" و"حسام محمد" مصور الـ"فوتو سيشن"، وقالت المتهمة خلال التحقيقات إنها حاصلة على بكالوريوس تمريض، وتعمل "موديل" في الإعلانات، ويوم الواقعة استعانت بـ"حسام محمد" الشهير بـ "أورتيجا" 23 سنة ومقيم بمدينة حلوان لتصويرها.

وأضافت سلمى الشيمي، أنها كانت تسعى لتحقيق الشهرة والتسويق لنفسها، من خلال نشر الصور والفيديوهات عبر حسابها على "تيك توك"، لكي تحصل على نسب مشاهدة عالية، ولم تكن تعلم أنها سوف تثير الجدل.

وتابعت الشيمي، أنها لم تكن تعلم أن القانون يُعاقب على التصوير داخل الأماكن الأثرية دون تصريح، وكشفت التحقيقات أن الفتاة تدعى سلمى كرم عبدالمنعم الشيمي بالغة من العمر 26 عامًا، وتقيم بمنطقة مدينة نصر.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين دخلوا المنطقة الأثرية بسقارة يوم الأربعاء الماضي، بعد قطع 3 تذاكر، وكانت الفتاة ترتدي عباءة سوداء تحتها ملابس "فرعونية" للملكة "كليوباترا".

وأضافت التحقيقات، أن الفتاة خلعت العباءة فى منطقة التصوير، وبدأ المصور فى التقاط الصور، واستمرت جلسة التصوير ما يقرب من 15 دقيقة.

وتحفظت النيابة العامة على الأحراز الخاصة بقضية سلمى الشيمي الشهيرة بـ"موديل سقارة".

وتضمنت الأحراز "ملابس كليوباترا" التى ارتدتها الفتاة أثناء التصوير فى المنطقة الأثرية، كما تضمنت هاتف الفتاة، وهاتف مصور الـ"فوتوسيشن"، والكاميرا المستخدمة في التصوير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء