اعلان

إحالة "المُلتحي" المتهم بقتل طالب البساتين للجنايات.. ووالداه يُطالبان بالقصاص

الطالب أدهم ضحية ملتحي البساتين
الطالب أدهم ضحية ملتحي البساتين

أمرت نيابة حوادث حلوان الكلية، اليوم الأحد، بإحالة المُلتحي المتهم بقتل الطالب أدهم أشرف البالغ من العمر 17 عامًا، بسبب وقوفه مع فتاة أسفل منزله بشارع الجزائر، إلى محكمة الجنايات.

وقال أشرف حسين، والد الطالب المجني عليه، إن نجله طالب في الصف الثالث الثانوي العام، ويوم الواقعة كان رأى زميلته وبرفقتها شقيقتها الصغرى، فاتجه معهم من شارع الجزائر لشارع العروبة، ففوجئ بشخص "مُلتحي" يوجه له سؤلاً "هى دي أختك؟.. فأجابه لأ"، فباغته المتهم بطعنة بـ"سكين" في بطنه، بحسب كلام صديقته، والبنت أول ماشافت المشهد جريت من قدامه.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، : "البنت لو ماكنتش جريت من قدامه كان قتلها هى كمان زي ابني"، متسائلًا: "هو ابني عمل إيه، ذنبه إيه عشان يموت بالطريقة البشعة دي، ابني ما ارتكبش معصية، ولا مشي في طريق الحرام، مشفهمش في وضع مخل عشان يعمل فيه كده؟".

أما والدة المجني عليه قالت: "المتهم بعد ما قتل ابني سحله على الأرض، ورماه على كوم الزبالة للكلاب والقطط تنهش فيه.. هو إحنا فين في غابة؟"، مطالبة بالقصاص العادل.

كان قسم شرطة البساتين، تلقى بلاغًا يُفيد بالعثور على جثة شاب داخل صندوق قمامة في شارع العروبة، وعلى الفور تم توجيه مأمورية من مباحث القسم إلى مسرح الجريمة.

وتبين من التحريات أن الجثة التي تم العثور عليها، لشاب يُدعى "أدهم أشرف"، 17 سنة، طالب ثانوي، مقيم بالبساتين، وأنه أثناء سيره في شارع الجزائر بالمعادي بصحبة زميلته بالدراسة وشقيقتها الصغرى، فوجئ بقدوم شخص " ملتحي" يعاتبه على توقفه مع تلك الفتاة أسفل منزله.

وأشارت التحريات، إلى أن أن الأمر تطور إلى مشاجرة بين الطرفين، ليستل المتهم "سكين" ويطعن به الطالب في بطنه ورقبته.

وفر الجاني من مكان الجريمة، ثم عاد بعد ساعتين ليشاهد الجثة ملقاة بالطريق العام، فسحبها وسحلها من الشارع محل الجريمة وهو شارع الجزائر حتى شارع العروبة، مسافة 70 متر تقريبًا، ثم وألقى بها في صندوق قمامة.

وتم اكتشاف الجريمة من خلال عمال القمامة بشارع الجزائر، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور، وتم إجراء معاينة لمسرح الجريمة، حيث كشفت كاميرات المراقبة الخاصة بكشك تفاصيل الحادث.

وذكرت أنه تم تحديد هوية الفتاة التي كانت تسير مع المجني عليه، وتم استدعاءها، وأقرت بتفاصيل الحادث، كما أرشدت عن مكان المتهم الذى تم ضبطه والسلاح المستخدم، واعترف بارتكابه الجريمة.

وانتهت إلى أنه تبين من الكشف الجنائي عليه، أن الجاني كان متهمًا في قضية بالانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية المحظورة، وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram