اعلان

إخلاء سبيل المتهمين في واقعة "فيديو سماح": الحاج معندوش بنات

 فيديو سماح بنت الحاج شهاب
فيديو سماح بنت الحاج شهاب
كتب : اهل مصر

قررت النيابة العامة بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل المتهمين فى واقعة فيديو سماح بنت الحاج شهاب، من ديوان قسم أول كفر الشيخ بدون ضمانات.

كانت تحريات المباحث فى الواقعة أكدت أن المتهمين عددهم 7 أشخاص، أبرزهم، مصطفى محمد شحاتة بيومي، الشهير بمصطفى بوخا، وشهاب هلال شهاب، والمعروف بوالد سماح.

وأكدت تحريات الرائد محمد هاني، رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ، أن شهاب حسن شهاب، ليس لديه ابنة تدعى سماح، وأن سماح ما هى إلا شخصية وهمية، اختلقها المتهمون، وأن المتهم مصطفى استأجر الإنارة والميكروفون المستخدم في الواقعة من أحد مخازن الفراشة بسخا، واستأجر السيارة المستخدمة محل الواقعة من نجل خالته.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، ألقت القبض على بطل فيديو واقعة "سماح بنت الحاج شهاب" الذي تداولته مواقع التواصل وآثار غضب الرواد، وذلك بتقسيم 2 في مدينة كفر الشيخ.

وكان مصطفى بوخا، صاحب واقعة "سماح بنت الحاج شهاب اللي ساكنة في الدور الرابع"، و3 آخرين، أكد في وقت سابق، أن الفيديو "كوميدي"، ولم يكن يعلم أن الدنيا ستنقلب عليه، وأنه يتمنى أن يصبح ممثلا، لافتا إلى أن الفيديو والموضوع بالكامل على سبيل "الهزار"، ولا يوجد شخص طبيعي يأتي بهذا الفعل.

WhatsApp
Telegram