اعلان

"ضربني على وشي فدبحته".. ماذا قالت الممثلة عبير بيبرس قبل الإحالة لقفص الجنايات؟

عبير بيبرس
عبير بيبرس

انتهت نيابة البساتين، اليوم الأربعاء، من تحقيقاتها مع الممثلة عبير بيبرس، وأحالت ملف القضية، إلى النيابة الكلية التي قررت إحالة "بيبرس" إلى محكمة الجنايات، بشأن اتهامها بقتل زوجها رجل الأعمال وصاحب شركتي مقاولات وبترول، نتيجة مشاجرة نشبت بينهما في منطقة اللاسلكي.

والد المجني عليه، اتهم زوجة ابنه، الممثلة عبير بيبرس، بأنها من أنهت حياة ابنه، واعترفت الأخيرة بتفاصيل جريمتها، مشيرة في أقوالها أمام النيابة العامة إلى أن زوجها دائم التشاجر معها بسبب وبدون سبب، ويوم الحادث، دخلا في مشادة كلامية بينهما، فقام المجني عليه بصفعها على وجهها، ما أثار غضبها بشدة، فلم تتمالك أعصابها.

أضافت المتهمة خلال التحقيقات " فقدت أعصابي لما ضربني بالقلم على وشي ومش عارفة إيه اللى حصل بعدها غير إني لقيته واقع على الأرض غرقان في دمه"، موضحة أنه سقط على الأرض، فتهشمت زجاجة فارغة، فاستلت قطعة زجاج منها وطعنته بها، ليفارق على أثرها حياته، واختتم اعترافاتها أمام وكيل النائب العام، مؤكدة "يعتاد إهانتي دايما وفي الفترة الأخيرة كان عصبي جدا بدون سبب والمشاكل زادت ما بيننا بس مكنتش قاصدة أموته بالشكل ده".

ولم تنجح محاولات إسعافه، حسبما أشارت عبير بيبرس، مؤكدة أنها دخلت في صدمة عصبية، عقب مشاهدة منظر الدماء، اتصلت بعدها بخادمتها الإثيوبية، قبل أن يلفظ زوجها أنفاسه الأخيرة، قبل إسعافه.

والد المجني عليه، القتيل، اتهم زوجة ابنه بقيامها بسرقة مبلغ مالي كبير من الشقة، عقب تخلصها من حياة ابنه، الذي ظل ينزف حتى فارق الحياة، متأثرا بإصابته وطعنه بقطعة الزجاج.

تسلمت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي وكذا تحريات إدارة البحث الجنائي بقطاع أمن العاصمة، والذين أثبتا صحة ارتكاب المتهمة لجريمة قتل زوجها، كما تطابقت اعترافات المتهمة مع ما جاء بمضمون أقوال الخادمة الإثيوبية، لتقرر النيابة حبسها على ذمة التحقيقات، ومن ثم إحالتها إلى محكمة جنايات القاهرة.

والد المجني عليه قال في محضر الشرطة، إنه تلقى مكالمة تليفونية من زوجة ابنه تخبره بوفاته وفاة طبيعية، لكنه أبلغ رجال الشرطة، فتبين إصابة المجني عليه بجرح غائر في الصدر، على يد زوجته عبير بيبرس، ممثلة في العقد الثالث من عمرها، ليتم ضبطها في الحال، وحبسها على ذمة التحقيقات في محضر الشرطة المحرر برقم 5598 لسنة 2020 .

قررت النيابة العامة في وقت سابق، حبس المتهمة وتشريح جثمان المجني عليه داخل مصلحة الطب الشرعي، لبيان وتحديد أسباب الوفاة وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت توجد إصابات أودت بحدوث تلك الوفاة من عدمها، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً