اعلان

التحقيقات في واقعة ابتزاز طبيب حلوان: المتهمون طالبوه بدفع 300 ألف للتخلص من الفيديوهات

طبيب- صورة أرشيفية
طبيب- صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات نيابة حلوان، تفاصيل مثيرة في واقعة ابتزاز طبيب بصور فاضحة عقب استدراجه لممارسة الرذيلة على يد ممرضة وثلاثة آخرين.

وذكرت التحقيقات أن الممرضة خططت لاستدراج الطبيب الذي تعمل معه منذ 8 أشهر، بعدما وضعت خطة محكمة بمساعدة صديقتها وشابين آخرين، وطلبت منه توقيع الكشف الطبي عليها في منزلها لعدم قدرتها على التحرك، إلاّ أنها فاجأته بخلع ملابسها وإغرائه لممارسة الجنس معها، وبمجرد استجابته وشروعه في إقامة العلاقة فاجأه باقي المتهمين بالدخول إلى الغرفة وتصويره في وضع مخل، بحسبها ماجاء في اعترافاتها تفصيلياً.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين أن الطبيب أبلغ عن خطفه من قبل مجهولين وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، ولكن بإجراء التحريات وفحص هاتفه تبين أنه تم استدراجه من قبل ممرضة تعمل لديه لمنزلها وابتزازه عقب تصويره صورا فاضحة.

وفجرت التحقيقات عن مفاجأة حول الواقعة أن المتهمين طلبوا من المجني عليه أموالا؛ لعدم نشر صور وفيديوهات له، وطالبوه بدفع مبلغ 300 جنيه، مقابل التستر على الفيديوهات.

وفي وقت سابق أمرت نيابة حلوان الجزئية، حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لتورطهم في ابتزاز طبيب بصور فاضحة عقب استدراجه لممارسة الرذيلة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم عرضهم علي النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس