اعلان

استغل لهوها بمفردها.. حيثيات الحكم بحبس متهم تحرش بفتاة في المرج

هتك عرض طفلة بمعهد ديني-صورة ارشيفية
هتك عرض طفلة بمعهد ديني-صورة ارشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الخانكة، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بالتحرش بفتاة في منطقة المرج القديمة.

وقالت المحكمة في حيثيات الحكم، أن وقائع الدعوى حسبما استقرت في يقين المحكمة، واطمأن إليها وجدانها مستخلصة من سائر أوراقها، وما تم فيها من تحقيقات ودار بشانها بجلسات المحاكمة نخلص في أن المتهم وسوس له شيطانه وزين له سوء عمله بالعبث بعرض المجني عليها، مستغلًا لهوها بمفردها بالقرب من قاعة مهجورة ملحقة بالطابق الأرضي، لمجمع الرحمة الإسلامي واحتال عليها بهرة حتى استدرجها إلى داخل تلك القاعة، متخذًا إياها وكرًا لجريمته.

كشف قرار إحالة النيابة العامة في القضية المقيدة برقم 5375 لسنة ۲۰۱۹ جنايات قسم روض الفرج، قيام "إسلام.ع"، عاطل، بهتك عرض المجني عليها الطفلة "م. ب " والتي لم تبلغ من العمر 18 عاما، بأن نزع عنها ملابسها الداخلية كاشفا عورتها، وتحسس عوراتها حتى أشبع رغباته منتهكا براءتها.

وقالت والدة المجني عليها "ن. ف"، إنها اعتادت على اصطحاب أبنائها ومن ضمنهم المجني عليها إلى أحد المعاهد لتلقي دروس تحفيظ القرآن الكريم، ويوم الواقعة وعقب انتهاء نجلتها من درسها تركتها تلهو بأرجاء المعهد حتى يفرغ باقي أشقائها وعقب عودتهم لمسكنهم أفهمتها المجني عليها أن المتهم استغل لهوها وهتك عرضها.

وتعود بداية الواقعة، عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الخصوص من فتاة تتهم شخص بالتحرش بها لفظيًا وجسديًا، وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ.

وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة، تم تحديد المتهم وضبطه، وأقر بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram