اعلان

أمن القاهرة يواصل البحث عن مغتصب حفيدة زوجته وحملها منه بحلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل أجهزة الأمن بالقاهرة، للأسبوع الثالث بحثها عن المتهم باغتصاب حفيدة زوجته المعاقة ذهنيا وحملها سفاحا منه.

ويقوم رجال المباحث بتتبع خط سير المتهم للوصول له بعد القبض على زوجته "جدة الطفلة".

وكشفت التحريات التي أجراها المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، في المحضر رقم 9455 لسنة 2020، أن الطفلة الضحية، تقيم لدى جدتها لأمها وتدعى "فايزة"، وكانت ترغمها على الصعود مع زوجها العرفي "المتهم" ليعتدي عليها جنسيا مقابل حلوى وساندوتش، كما دلت التحريات أن الجدة المتهمة تبلغ من العمر 64 عاما، وتزوجت عرفيا بعد وفاة زوجها الأول ووالد أبنائها الثلاثة، من عاطل يدعى "أحمد" 34 عاما، ويصغرها بـ 30 عاما، وكانت تتودد له لإكمال زواجهما، بتقديم حفيدتها له، مستغلة في ذلك عدم إدراكها بسبب إعاقتها الذهنية، إلا أنه طلّقها قبل أسبوع من كشف ملابسات الواقعة.

كما دلت التحقيقات، أن الطفلة المجني عليها حامل في الشهر الثامن، وأنها ستضع مولودها خلال الأيام المقبلة، كما تبين من التحقيقات، أن والدي الطفلة المجني عليها معاقان ذهنيا، فيما لجأت الطفلة لجدتها لأمها، للإقامة معها، حيث استغلت الأخيرة إعاقتها، وقدمتها لزوجها العرفي لمدة 3 أشهر.

وفي ذات السياق استمعت النيابة لأقوال الطفلة الضحية في حضور جدتها لأبيها، والتي أكدت في أقوالها أنها تعيش بصحبة جدتها لأمها، وعمو "أحمد" تقصد زوج جدتها العرفي.

وأضافت: "جدتي كانت بتديني ساندويتش وحلاوة، وتقول لي اطلعي مع عمو أحمد السطح، علشان تأكلوا الحمام، ولما كنا نطلع كان بيقرب مني ويخليني انزل هدومي، مستطردة: "تيتة كانت عارفة وقالت لي اسمعي كلام عمو أحمد".

أحداث الواقعة كشفها بلاغ ورد لمأمور قسم شرطة حلوان، من سيدة مسنة، مفاده تعرض حفيدتها طفلة 13 عاما للاعتداء الجنسي وحملها سفاحا حال إقامتها لدى جدتها الثانية من الأم.

وبعمل التحريات تبين أن جدتها من الأم متزوجة عرفيا من عامل، وقام بالاعتداء الجنسي على الطفلة بعلم الجدة أكثر من 18 مرة، وفر المتهم هاربا بعدما ألقت قوات الأمن القبض على زوجته "جدة الفتاة".

وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان من جهودها لضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

أمرت نيابة حلوان بعرض الطفلة الضحية على الطب الشرعي لبيان ما حدث من اعتداء جنسي عليها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وبعرض الجدة المتهمة على قاضي المعارضات، قرر حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول