اعلان

صديق الشاب المقتول على يد مسجل خطر في المعادي يروي تفاصيل جديدة (خاص)

شاب المعادي- المجني عليه
شاب المعادي- المجني عليه

روى "محمود أ س" صديق الشاب ممدوح أمين، تفاصيل مقتل صديقه على يد مسجل خطر بمنطقة طرة البلد في المعادي.

وقال "محمود"، إن صديقه كان يجري في أوراق الالتحاق بكلية الشرطة وأثناء ذلك تعرف على شخص يدعى "مصطفى"، وأوهمه بقدرته على إلحاقه بالكلية،(ضباط متخصصين) واستولى منه على مبلغ 150 ألف جنيه مقابل تسهيل قبوله بالكلية على غير الحقيقة مضيفًا:" موت وخراب ديار دا كان مستلفهم والله".

وأضاف صديق المجني، عليه في حديثه لـ"أهل مصر":" ممدوح كان شاب طموح بيحلم أنه يكون ضابط شرطة، تعرف على المتهم عشان هيتوسط له عن طريق شخص آخر، ولما ربنا موفقوش في دخول الكلية، طالبه برد المبلغ المدفوع وهو 150 ألف جنيه".

وأضاف :" المتهم وبرفقة آخرين استدرجوا ممدوح لمنطقة طرة البلد، بعيدا عن أعين المارة، للمناقشة وتطور الأمر بينهم، والمتهم طعن ممدوح عدة طعنات وتركوه يغرق في دمه وفروا هاربين".

ويكثف ضباط مباحث القاهرة، من جهودها لضبط المتهمين، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

بداية الواقعة عندما تلقي، رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغا من أحد المواطنين، مفاده العثور على جثة ملقاة أثناء سيره بالشارع.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب مقتول ويرتدي كامل ملابسه، وتبين أنه يدعي ممدوح أمين، ويقيم بالشارع الغربي بمدينة حلوان، حاصل علي ليسانس حقوق.

وتجري مباحث قسم شرطة المعادي، تحريات مكثفة وعمليات تفريغ لكاميرات المراقبة بمحيط موقع العثور على الجثة لسرعة ضبط مرتكبي الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً