اعلان

حبس "الزعيم" المتهم بإطلاق النار على فيلا رجل أعمال في أوسيم

ارشيفية
ارشيفية

أمرت نيابة شمال الجيزة بحبس عاطلين متهمين بإطلاق أعيرة نارية تجاه فيلا رجل أعمال بأوسيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وذكر المتهم الرئيسي الشهير بـ'ف.ز' أن خلافًا نشب بينه وبين ربة منزل من أقاربه، فتدخل رجل الأعمال لحل الخلاف، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما، لرفضه تدخله، وتوعد له بالانتقام منه، فاستعان بصديقه المتهم الثاني، وحصلا على بندقيتين آليتين، وكمية كبيرة من الطلقات، والخزن الآلية، وتوجها إلى فيلا رجل الأعمال، وبدأ فى إطلاق الرصاص تجاه الفيلا، في محاولة لترويعه وتهديده، ومنعه من التدخل لحل الخلاف.

واعترف المتهمان أن البندقيتين الآليتين والذخيرة المضبوطة بحوزتهما، بدون ترخيص، ووجهت لهما تهمة النيابة حيازة سلاح بدون ترخيص.

وألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عاطلين أطلقا النار على فيلا رجل أعمال فى أوسيم، لخلافات سابقة بينهم، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبحوزتهما بندقيتين آليتين، و150 طلقة، و4 خزن سلاح.

كان مدير أمن الجيزة تلقى بلاغا يفيد بإطلاق شخصين أعيرة نارية تجاه فيلا بمنطقة الزيدية في أوسيم، دون إصابات وفرا هاربين عقب ارتكابهما الجريمة، مما أثار الذعر بين المقيمين بالفيلا والمواطنين.

بإجراء التحريات تبين لمباحث مركز شرطة أوسيم، أن مالك الفيلا رجل أعمال، توجد بينه وبين أحد المتهمين خلافات سابقة، فقرر المتهم الاستعانة بصديق له، للانتقام منه.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم الشهير بـ'الزعيم' استعان بصديقه، وأطلقا أعيرة نارية بواسطة بندقيتين آليتين على فيلا رجل الأعمال لتهديده.

بإعداد كمين للمتهمين، تم ضبطهما، وبحوزتهما بندقيتين آليتين، و150 طلقة، و4 خزن سلاح، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك