اعلان

مرتضى منصور: "أنا أفضل رئيس نادي وقرار عزلي من الزمالك غير قانوني"

مرتضى منصور داخل مجلس الدولة
مرتضى منصور داخل مجلس الدولة

قال المستشار مرتضى منصور، عقب جلسة طعنه على قرار عزله من نادي الزمالك، إنه تم اختياره من إحدى الجهات كأفضل رئيس نادي في عام 2020، معبرًا: "أنا أفضل رئيس نادي للزمالك وقرار عزلي من النادي غير قانوني".

وأضاف منصور، أن قرار اللجنة الأولمبية الصادر بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، صدر بدون سند قانوني.

قررت الدائرة الثانية بهيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري، اليوم قررت تأجيل نظر الطعن المقام من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي لانتخاب رئيس جديد، لجلسة 14 يناير.

كانت محكمة القضاء الإداري قررت في جلستها السابقة التي عقدت في نوفمبر الماضي، إحالة الطعن للهيئة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيه، ولم تحدد جلسة لإيداع التقرير.

يذكر أن مرتضى منصور، أقام الطعن عقب صدور قرار اللجنة الأوليمبية المصرية يوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات، وقال فيه أن "القرار يمثل انحرافا بالسلطة وعلي غير سند صحيح من القانون، كما أنه يستهدف نادي الزمالك ويزعزع استقراره خاصة في ظل تحقيقه لعدد من البطولات في السنوات الأخيرة تحت رئاسته".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للزعيم