اعلان

أول صورة للطبيب المتهم بالتحرش بالرجال أثناء نظر تجديد حبسه

 الطبيب المتهم بالتحرش
الطبيب المتهم بالتحرش

حصلت 'أهل مصر' الصور الأولى للطبيب المتهم بالتحرش بالرجال خلال تجديد حبسه داخل محكمة جنح الدقي، ويرافقه زوجته ونجله.

صورة الطبيب المتهم بالتحرش بالرجالصورة الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الدقي، اليوم الأربعاء، حبس طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بممارسة الشذوذ مع عدد من زبائنه، لمدة 3 سنوات داخل عيادة الأسنان الخاصة به في الدقي.

وتسلمت النيابة فلاشة مدمجة تتضمن مشاهد ومقاطع فيديو يظهر فيها المتهم وهو يمارس الشذوذ مع ضحاياه، وأمرت النيابة بالتحفظ عليها وتحريزها وإرسالها إلى مصلحة الأدلة الجنائية، وكلفت خبراء الأدلة الجنائية بإعداد تقرير وافي بنتائج ما توصلت إليه من أعمال الفحص، لتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في تلك المقاطع مع المتهم.

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه كان يثبت كاميرات داخل عيادته وصور تلك الممارسات بالفيديو، وكان يستخدم تلك المقاطع في تهديد الشاب الذي كان يمارس معه الشذوذ حتى يستمر في ممارسة تلك الأفعال المشينة معه. وأمرت النيابة العامة، بحبس الطبيب المتحرش بالرجال 4 أيام على ذمة التحقيقات، بممارسة الشذوذ مع أحد زبائنه، لمدة 3 سنوات داخل عيادة الأسنان الخاصة به في الدقي. وكشفت التحقيقات الأولية، أنه كان يثبت كاميرات داخل عيادته وصور تلك الممارسات بالفيديو، وكان يستخدم تلك المقاطع في تهديد الشاب الذي كان يمارس معه الشذوذ حتى يستمر في ممارسة تلك الأفعال المشينة معه.

وبحسب التحريات، كان الشاب يرضخ لطلباته، وكان يحضر إليه كلما يتصل به على الفور؛ خوفاً من تهديده له بأنه سينشر هذه المقاطع عبر حسابه على الفيس بوك.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطبيب تحرش بـ4 أفراد، من بينهم ممثل ومغني، وشابين آخرين، داخل عيادته في الدقي، وأن أحد المجني عليهم تجاوب معه ومارس معه الشذوذ على مدار عدة سنوات، وعندما تحدث أحدهم على «فيس بوك»، قدم الآخرون بلاغات إلى النائب العام ضده، وتبين من أقوال المجني عليهم أن المتهم كان يتحرش بهم في عيادته وقت مباشرة عمله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا