اعلان

حيثيات إحالة المتهم باغتصاب موظفة دار السلام إلى المحاكمة

اغتصاب موظفة_ارشيفية
اغتصاب موظفة_ارشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، وبعضوية المستشارين مصطفى معوض، وهشام الدرندلي، ومحمد عمارة، وأمانة سر محمد طه، وتامر حماد، اليوم، محاكمة مبيض محارة بتهمة اغتصاب موظفة في دار السلام، إلى جلسة 6 فبراير.

وجاء في أمر الإحالة قيام المتهم "ب. س"، مبيض محارة، بمواقعة المجني عليها "م. ف"، بغير رضاها بأن تسلل للوحدة السكنية خاصتها، وأمسك بها عنوة مطوقًا عنقها باستخدام قطعة قماشية بقصد منعها من الاستغاثة حتى فقدت الوعي.

وتابع أمر الإحالة، أنه فور عودة المجني عليه إلى وعيها فوجئت بحسر ملابسها عنها، كما قام المتهم بسرقة شاشة التلفاز المملوكة للمجني عليها.

وفي وقت سابق، استمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليها "م. ف"، موظفة، والتي تتهم فيها مبيض محارة، بمواقعتها بغير رضاها بعد التسلل إلى شقتها خلسة.

وأوضحت المجني عليها خلال التحقيقات، أنها حال تواجدها داخل مسكنها فوجئت بتسلل المتهم داخله وما إن شاهدته، حتى أمسك بها عنوة ضاغطا على عنقها ففقدت الوعي وما إن استفاقت وشاهدها المتهم إلا وضغط على عنقها مرة أخرى باستخدام قطعة قماشية للحيلولة دون استغاثتها، وعند عودتها للوعي وجدت نفسها مجردة من كامل ملابسها.

وتم التأكد من صحة الواقعة على نحو أقرته المجني عليها، وأضافت بانصراف قصد المتهم من الضغط على عنقها دون استغاثتها لإتمام جريمة السرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأمرت المحكمة بقرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)