اعلان

حكاية صاحب سلسلة محلات مشويات شهيرة ينفي مصرعه على يد خفراء مزرعته.. "القتيل الحي"

قتل - أرشيفية
قتل - أرشيفية

خلال الساعات الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حادثة مأساوية حيث قتل صاحب محل مشويات شهير برصاص خفراء في مدينة 6 أكتوبر، وردد البعض أخبارا غير دقيقة حول هوية صاحب محل المشويات الشهير.

وتبين من التحريات أن القتيل هو 'حمادة الفقير' صاحب محلات كبابجي الفقير، وليس 'صبحي كابر' كما ردد البعض.

من جانبه، نفى صبحي كابر، في فيديو بثه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاته، بعد أن تردد اسمه كضحية للحادث المأساوي الذي شهد مقتل صاحب محل مشويات شهير برصاص خفراء في مدينة 6 أكتوبر.

وكان قد تلقى مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر إشارة من شرطة النجدة بسماع دوي طلقات نارية ووجود قتيل، ووجه العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر بسرعة انتقال قوة من القسم رفقة رجال المباحث، للوقوف على ملابسات الواقعة.

'التحريات'

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد عبد التواب ملابسات مقتل صاحب محل مشويات شهير برصاص خفراء في مدينة 6 أكتوبر.

كما تبين من التحريات التي أجريت برئاسة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين سبق وتقدموا للعمل لدى المجني عليه في المزرعة الخاصة به إلا أنه رفض فقرروا الانتقام منه وقتله، بالمعاينة، أثبت مقتل 'محمود.ا.' صاحب سلسلة محلات مشويات 'الفقير' متأثرا بإصابته بالرصاص.

و أشارت إلى أن الضحية يمتلك قطعة أرض أوكل مهمة حراستها إلى خفير خصوصي إلا أن خفيرا خصوصيا حضر إليه مطالبا إياه 'هتدفع لي فلوس الخفرة كل شهر علشان الدنيا تمشي'، رفض 'محمود' حديث الخفير وأشهر سلاحه الشخصي 'طبنجة' وأطلق رصاصتين في الهواء بدافع ردع الطرف الثاني، سرعان ما تأزمت الأمور وبادله الخفير و3 من رفقائه إطلاق النار فأردوه قتيلا، ولاذوا بالفرار.

'كشف هوية صاحب المحل'

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة هوية صاحب محل مشويات شهير قتله ٤ خفراء، حيث تبين أنه يدعى 'حمادة الفقير' صاحب محلات كبابجي الفقير وليس 'صبحي كابر' كما رددت بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

كان بعض الأشخاص قد تداولوا بعض التدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بمقتل صبحي كابر، صاحب مطعم صبحي كابر الشهير، وهو ما تم نفيه خلال مقطع فيديو نشره على الفيس بوك.

'أمر بتشريح الجثة'

وسرعان ما حضر محقق النيابة إلى مسرح الجريمة، وناظر جثة الضحية، وتقرر عرضها على الطب الشرعى لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة.

كانت شرطة النجدة، قد تلقت بلاغا بمقتل صاحب مزرعة في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل فريق من المباحث، تحت قيادة اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر، مفتش مباحث أكتوبر، إلى مكان الواقعة.

'النيابة تطلب تحريات حول الواقعة'

وطلبت النيابة العامة فى سرعة تقديم تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وتحفظت على الفيديو الذي رصد الجريمة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم إسلام سمير رئيس مباحث ثان أكتوبر ومعاونه الرائد محمد فودة من ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، تبين من الفحص والتحرى، أن الضحية مصابا بطلق ناري في الرأس، وأنه صاحب سلسلة مشويات كبابجي الفقير، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

'اعترافات المتهمين'

أدلى المتهمون الأربعة بقتل صاحب محل كباب شهير بمنطقة أكتوبر داخل مزرعة بمنطقة الحزام الأخضر، باعترافاتهم لرجال المباحث عقب ضبطهم.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة لرفض المجني عليه، الاستعانة بهم في حراسة المزرعة الخاصة به، مشيرين إلى أنهم قرروا الانتقام منه فقتلوه بالرصاص ولاذوا بالفرار.

واعترف المتهمون، بإطلاق عدد كبير من الطلقات على المجني عليه داخل مزرعته، منها طلقات استقرت في رأسه.

'ضبط المتهمين'

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، من ضبط المتهمين بقتل صاحب 'كبابجي الفقير'.

وتبين أن مقتله تم على يد 4 خفراء داخل مزرعته بالحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، حيث انطلقت عدة مأموريات أمنية وجرى ضبط المتهمين، وتبين من التحريات الأولية أن المتهمين أطلقوا علي المجنى عليه 13 طلقة، وأسفرت إحداها عن مقتله بعد أن جاءت في الرأس، وحدثت فتحة دخول وخروج بسبب قرب المسافة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً