اعلان
اعلان

القبض على سيدة تستولي على أموال المواطنين بزعم استثمارها في مقابل أرباح شهرية بالغربية

المتهمة
المتهمة

ألقت مباحث الأموال العامة، اليوم، القبض على سيدة تستولي على أموال المواطنين بزعم استثمارها في مشروعات مقابل أرباح شهرية.

وتلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من (4 مواطنين - مقيمين بالغربية) بقيام "إحدى السيدات" بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم مقابل أرباح شهرية إلا أنها توقفت عن السداد ورفضت رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

وأسفرت تحريات إدارة فرع الإدارة بوسط الدلتا عن صحة الواقعة وقيام (موظفة إدارية بإحدى المدارس، لها معلومات جنائية، ومقيمة بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية) بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي استثمار أموالهم والاستيلاء عليها بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة الكتب الدراسية وملابس المدارس الخاصة، وتمكنت من خلال ذلك الحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنها توقفت عن سداد الأرباح ورفضت رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً