اعلان
اعلان

مؤشرات الفرز الأولية تظهر تقدم "مهنا" نقيبا لمحامين القاهرة الجديدة (فيديو)

أحمد مهنا- المرشد على مقعد نقيب محامين القاهرة الجديدة
أحمد مهنا- المرشد على مقعد نقيب محامين القاهرة الجديدة

احتفل عدد كبير من المحامين بتقدم زميلهم أحمد السيد مهنا، أمين صندوق نقابة المحامين، في المؤشرات الأولية على مقعد نقيب محامين القاهرة الجديدة الفرعية، خلال الانتخابات التي جرت اليوم الأحد، وسط منافسة شرسة مع آخرين.

أظهرت مؤشرات الفرز الأولية تقدم أحمد مهنا، في الأصوات على مقعد نقيب محامين القاهرة الجديدة، في الوقت الذي يتنافس معه على مقعد النقيب كل من سامح صديق عضو مجلس النقابة الأسبق، ومحمد عطية، المحامي بالمطرية.

انطلقت انتخابات مجلس نقابة محامين القاهرة الجديدة الفرعية، اليوم الأحد، وتشرف هيئة قضايا الدولة بجانب لجنة متخصصة على انتخابات المحامين، على الانتخابات التي تُعقد بمقر النقابة العامة في شارع رمسيس، وسط إجراءات احترازية وتدابير لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال عدد من المحامين من داخل اللجان الانتخابية في تصريحات لـ' أهل مصر' إن زميلهم المحامي أحمد السيد مهنا يخوض الانتخابات على مقعد نقيب محامين القاهرة الجديدة، وسط حشود هائلة من زملائه المحامين، الذين أبدوا رغبتهم في تمثيله نقيبا له، نظرا لجهوده في خدمة أصحاب الروب الأسود على مدار السنوات الماضية، وبدا ذلك جليا من خلال مساندته لهم في المواقف الطارئة التي يتعرض لها جموع المحامين أثناء وبسبب تأدية وظيفتهم.

كما ساهم 'مهنا' في توفير الأدوات الطبية الوقائية لزملائه بأسعار منخفضة للغاية في ظل انتشار كورونا، بجانب أخلاقه وسمعته الطيبة وسط زملائه وكفاءته المهنية والنقابية.

وحضر محمد عثمان، نقيب محامين شمال القاهرة الأسبق، ومحامي النادي الأهلي، للمشاركة في الانتخابات، كما أبدى نقيب محامين شمال القاهرة الفائز مؤخرا، تضامنه مع 'مهنا' نظرا لجهوده في خدمة زملاءه من أعضاء الجمعية العمومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً