اعلان

الصور الأولى لـ سفاح الجيزة بقفص الاتهام خلال محاكمته في قضية قتل شقيقة زوجته

محاكمة سفاح الجيزة
محاكمة سفاح الجيزة

ظهر 'سفاح الجيزة'، اليوم، بقفص الاتهام في ثاني جلسات محاكمته، في اتهامه بقتل شقيقة زوجته نادين.

وبدأت الدائرة 24 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالكليو 10,5، برئاسة المستشار حسين مسلم، منذ قليل، ثاني جلسات محاكمة المتهم قذافي فراج عبد العاطي 48 سنة، المعروف إعلاميًا بـ 'سفاح الجيزة'، مالك محل للأدوات المكتبية بمنطقة فيصل بالجيزة، لاتهامه بقتل شقيقة زوجته نادين الطالبة بكلية الحقوق عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

محاكمة سفاح الجيزة

وكانت المحكمة، قد قررت في الجلسة الماضية، انتداب المحامي صابر حبيب حنة، للدفاع عن المتهم وسلمته نسخة من أوراق القضية، والذي طالب بتأجيل القضية لتجهيز الدفاع.

ظهور سفاح الجيزة بقفص الاتهام ظهور سفاح الجيزة بقفص الاتهام

وكشفت تحقيقات وكيل نيابة الحوادث بجنوب الجيزة، بإشراف المستشار يحيي فريد الزارع المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة، أن المتهم قتل المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد بعد أن عقد العزم على إزهاق روحها فأعد مخططا إجراميا بأن قام باستدراجها إلى شقته التي أعدها مسرحًا لجريمته، بزعم حل خلاف بينهما فقام باستدراجها والتخلص منها.

ظهور سفاح الجيزة بقفص الاتهام ظهور سفاح الجيزة بقفص الاتهام

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد أحال المتهم 'قذافي فراج' إلى 'محكمة الجنايات' في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة، وهم: زوجته وسيدتين ورجل، مع سبق الإصرار خلال عامي ٢٠١٥، ٢٠١٧، وإخفاء جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً