المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

غلق طريق الزعفرانة العين السخنة باتجاه القاهرة بسبب الأمطار والطقس السيئ

أهل مصر
صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

أغلقت الأجهزة الأمنية، منذ قليل، طريق الزعفرانة العين السخنة باتجاه القاهرة، وذلك نتيجة لهطول الأمطار بغزارة بالإضافة إلى تكاثر الشبورة مما أعاق حركة السيارات على الطريق، وعلى المتجه من طريق "الزعفرانة" للقاهرة أن يتجه إلى طريق الجلالة إجباريا.

كانت الإدارة العامة للمرور، بإشراف اللواء محمود عبدالرازق، مساعد الوزير للمرور، أعلنت إغلاق طريق الكريمات أمام حركة المرور لوجود شبورة.

وناشدت "المرور" قائدي السيارات بأن يكون هناك زيادة فى مسافة التتابع الآمن بين السيارات، مع الالتزام بالمسار الحارة المرورية مع الاسترشاد بالخطوط الأرضية أثناء الشبورة.

وعلى الجانب الاخر، كانت قد أغلقت إدارة مرور البحر الأحمر، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الكيلو 70 بطريق الزعفرانة رأس غارب في القادم من اتجاه القاهرة، وجرى تغيير حركة سير السيارات في الاتجاهين لتسيير حركة السيارات على الطريق.

ورفعت محافظة البحر الأحمر، درجة الاستعداد القصوى الجوية وطالبت المواطنين باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة الأمطار.

ومن جانبه كلف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، الجهات المختلفة برفع درجة الاستعداد واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية.