اعلان

مرتضى منصور يهاجم أحمد الشيخ: شهادة ميلادك مزورة (فيديو)

هاجم مرتضى منصور، لاعب نادي بيراميدز أحمد الشيخ قائلا: 'انت نسيت شهادة الميلاد المزورة يا أحمد.. كله هينكشف في فيديو جديد ومصر كلها هتتفرج عليك'.

وقال رئيس نادي الزمالك السابق: إن هناك تربصا بنادي الزمالك واللاعبين الحاليين، مضيفا 'عايزين يطفشوا اللعيبة اللي في النادي زي ما طفشوا مصطفى محمد.. دلوقتي نادي الزمالك بيلعب من غير مهاجمين'.

أضاف عقب خروجه من جلسة طعنه على حكم تأييد حل مجلس الزمالك السابق، أن هناك ملفات وهمية الهدف منها هدم نادي الزمالك، وتابع: 'شيكابالا سايب النادي البرتغالي بقاله 4 سنين واللجنة لسة فاكرة تطلع غراماته دلوقتي'.

وتابع مرتضى منصور: 'اشمعنا مشاكل ساسي وشيكابالا والتأمينات والضرائب ظهرت دلوقتي، لأن الهدف هو هدم النادي'، مضيفا، أنه يستعد لبث فيديو جديد اليوم الإثنين في السابعة مساءً، وفيديو آخر يوم الجمعة المقبلة للكشف عن المخالفات الوهمية التي يرددها البعض حاليًا.

وأودعت هيئة مفوضي الدولة بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة ، تقريرها بالرأي القانوني في الطعون المقامة من هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والطعنين المقامين من مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي، والذي يطلبا فيه وقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بتأييد حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.

وأوصت هيئة المفوضين في تقريرها، برفض الطعون المقامة من مرتضى منصور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً