اعلان

القبض على مقاول جمع 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها في البساتين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة، اليوم، من القبض على مقاول لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها في مجال المقاولات بقيمة 10 ملايين جنيه.

ووردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام مقاول، مقيم بدائرة القسم، وله معلومات جنائية، بمزاولة نشاط إجرامي تمثل في النصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستثمارها في مجال المقاولات مقابل ربح شهري، وعدم التزامه بتسديد الأرباح وتهربه من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال اختبائه بشقة سكنية كائنة بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة.

وبمواجهته بما نسب إليه، اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 10 ملايين جنيه بدعوى توظيفها بمجال المقاولات مقابل أرباح شهرية، وتم التوصل إلى (10) من المجنب عليهم، وأقر المتهم بارتكاب 10 وقائع بإجمالي مبالغ مالية بلغت 5 ملايين جنيه.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهم، واتهموه بالنصب عليهم، وقدموا (20) شيكا بدون رصيد مُذيلين بتوقيع المتهم بإجمالي المبالغ المالية المُستولى عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تطوير مناقشته على ما ارتكبه من وقائع أخرى وصولاً لباقي المجني عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة