اعلان

متحرش المعادي: لمست جسد الطفلة بالفعل ولكن لم أقصد التحرش بها

المتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه
المتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه
كتب : عزة رخا

باشرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام لنيابات جنوب، التحقيق مع المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، ومواجهته بالفيديوهات المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التى ترصد تحرشه بفتاة قاصر لم تبلغ من العمر 10 سنوات، وسماع أقواله حول الواقعة، عقب وصوله وسط حراسة أمنية مشددة؛ لاستكمال التحقيقات معه.

وأدلى المتهم "محمد. ج."، المتحرش بطفلة المعادي، باعترافات تفصيلية أمام نيابة جنوب القاهرة في اتهامه بالتحرش بطفلة وملامسة مواضع عفتها، وأكد في أقواله أمام النيابة، أنه يعرف الطفلة جيدا، وأنه دعاها لشراء مناديل منها ومنحها ثمنها كنوع من المساعدة للطفلة التي تعمل بائعة مناديل في الشارع، وأنه لمس جسدها بالفعل ولكن ليس بدافع التحرش وتصادف خروج سيدة من المعمل أثناء لمسي لجسد الطفلة فاعتقدت أنني أتحرش بها.

وكان المتهم قال أمام رجال مباحث قسم شرطة المعادي قبل ترحيله إلى النيابة العامة: "لم أقصد التحرش بها نهائيا وإنني كنت أداعبها كطفلة صغيرة تحتاج للمداعبة"، مضيفا أنه منفصل عن زوجته منذ ٦ أشهر ولديه طفلان، وأنه كان لا يقصد فعل ذلك، بل أنه كان يمزح مع الطفلة.

كما استمعت النيابة لأقوال شهود العيان في واقعة التحرش بطفلة المعادي لكشف ملابسات الواقعة، حيث كشفت التحقيقات أن شهود الواقعة طبيبة تدعى إنجي، وسكرتيرة تدعى نجلاء، وأوضحت التحقيقات أن المكان الذي خرجت منه الفتاتان لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية في المعادي وليست شقة سكنية، كما كشفت التحقيقات أن الطفلة التي تعدى عليها المتهم بائعة مناديل وكانت موجودة في الشارع.

وفى نفس السياق أكدت السيدة التي شاهدته أثناء التحرش بالطفلة قائلة: "الموضوع لا يقبل الشك فأنا فتحت الباب ووجدته يلامس أماكن حساسة من جسد الطفلة وارتبك جدا وتغيرت ملامحه عندما شاهدني خاصة أنني واجهته بفعلته فتركني لأنه لم يستطع مواجهتي وكاميرات المراقبة رصدته ورصدت فعلته الفظيعة في حق طفلة تستحق المساعدة"، على حد قولها.

وكانت الأجهزة الأمنية، تمكنت من ضبط المتهم "محمد.ج"، المتحرش بطفلة المعادي، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتعود الواقعة إلى وقت سابق، عندما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة بالمعادى وملامسة أجزاء من جسدها، مما أثار الفيديو حالة من الاستياء والغضب لرواد السوشيال ميديا؛ مطالبين بسرعة القبض على الشاب وفتح تحقيق فوري في الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط الشخص المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجرى عرض المتهم على النيابة العامة.

ووصل المتهم صباح اليوم، إلى مقر محكمة جنوب القاهرة، وسط حراسة أمنية مشددة؛ لاستكمال التحقيقات معه أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، كما وصلت الطفلة المجنى عليها لسؤالها حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | محاولات من العين