اعلان

أول ظهور للمتهم بالتستر على المتحرش بطفلة المعادي (صور)

المتهم بالتستر
المتهم بالتستر
كتب : حسن سمير

رصدت عدسات 'أهل مصر' أول ظهور للمتهم بالتستر على المتهم في واقعة التحرش بطفلة المعادي حال مغادرته مقر محكمة جنح المعادي.

وغادر 'مدحت. س' المتهم بالتستر على المتهم بالتحرش بطفلة المعادى، مقر محكمة جنح المعادي، منذ قليل، وسط حراسة أمنية مشددة، متجها لقسم شرطة المعادي.

وكان ناصر سليمان محامي المتهم بالتستر على المتهم بالتحرش بطفلة المعادى قال إن موكله لم يكن يعلم بالواقعة عندما هاتفه وطلب منه المكوث في بيته، مؤكدا أن موكله برئ من التهمة الموجهة له.

وأوضح في تصريحات لـ'أهل مصر': 'المتهم طلب من موكلي يقعد عنده ساعتين عشان في مشكلة قال له لأ عشان أبويا وأمي بيغسلوا كلى وأنا هوديهم للمستشفى، ولما حاول يعرف منه ايه المشكلة ما ردش عليه، وأدالوا مفتاح ورشته فني التكييف وجلس فيها'.

وأضاف دفاع المتهم الثاني في تصريحات لـ'أهل مصر' إن القضية أجلت للدائرة المختصة الزوجية، لجلسة 18 مارس الجاري، مكملا لم أطلع على القضية، وأتوقع براءة المتهم الثاني لعدم علمه بالواقعة، والمتهم بريء حتى تثبت إدانته.

وواصل حديثه: أنا لم أثبت حضوري كمتهم، وأنا لو أعلم أن موكلي يعلم بالواقعة فأنا لن أترافع عنه، وبحكم الصداقة اللي بينهم من سنين قاعده في ورشته'.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد سمير وعضوية أحمد سعد.

وقرر محكمة جنح المعادي، السبت المقبل، برئاسة المستشار محمد سمير، إحالة محاكمة المتهم 'م. س' بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض 'طفلة المعادي' لدائرة أخرى للاختصاص الرقمي، ونظرها بجلسة 18 مارس الجاري.

وكانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، أمرت بإحالة 'م. س' فني تكييف، إلى محكمة الجنح بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض المجني عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم 'م. ج' مختبًا داخل منزل صديقه المتهم الثاني بالدرب الأحمر.

وكشفت تحقيقات بنيابة جنح المعادي، مع المتهم 'محمد صاحبي كلمني وقالي أنا اتفضحت وشوف لي شقتك القديمة استخبى فيها يومين كده، واديت له مفتاح الشقة في المغربلين بالدرب الأحمر، وهي عبارة عن مخزن قطع غيار تكييفات'.

وتابع المتهم باعترافاته في القضية رقم 4056 لسنة 2021 جنح المعادي، 'مدحت'، 39 سنة، أن المتهم 'محمد ج'، 38 سنة، صديقه المقرب وأنه عرف بتفاصيل الواقعة منه أثناء إخفائه في شقته، وعندما طلب منه التخفي لم يستطع رفض طلبه.

وفي وقت سابق، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمس، الأربعاء بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

أسرة المتهم أسرة المتهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030