اعلان

على خطى "طفلة المعادي".. عامل يستدرج صغيرة ويتحرش بها بمدخل عقار في السلام (خاص)

هتك عرض طفلة- تعبيرية
هتك عرض طفلة- تعبيرية

الأهالي نصبوا كمينا للمتهم ولقنوه علقة ساخنة ثم سلموه لقسم الشرطة

بينما تسعى الأجهزة الأمنية للحفاظ على حالة السلم الاجتماعي والامن العام داخل أروقة المجتمع، يظهر ضعاف النفوس ممن يرتكبون حوادث يندى لها الجبين، فلم تمر أيام على واقعة التحرش وهتك عرض "طفلة المعادي"، حتى ظهر متهما جديدا بالتحرش بطفلة صغيرة لكنها هذه المرة أقصى شرق القاهرة، إذ استيقظ أهالي منطقة السلام ثان على فاجعة كبرى بعدما وثقت كاميرات المراقبة تسلل عامل برفقة طفلة صغيرة إلى داخل بلوك أحد العمارات، يتحسس أماكن حساسة من جسدها ويمارس أفعالا مشينة في حق الملاك البريء.

رصدت إحدى كاميرات المراقبة بأحد شوارع بمنطقة السلام ثان، تسلل أحد الأشخاص في قرابة الأربعين من عمره، برفقة طفلة صغيرة لم تتخط السابعة من عمرها، إلى مدخل أحد البلوكات، ووثقت كاميرا المراقبة قيام المتهم بتحسس أماكن حساسة من جسد الطفلة الصغيرة وهتك عرضها، فحاول الأهالي الإمساك به إلا أنه فر هاربا.

عقد الأهالي العزم وصمموا على ضرورة الإمساك به ، بعد تأكدهم من إتيانه أفعالا خارجة مع الطفلة الصغيرة، وهو ما تحققوا منه عقب مراجعة كاميرات المراقبة، فأعد الأهالي كمينا له في اليوم التالي، وبمجرد دخوله نفس الشارع، وتسلله وانفراده بنفس الطفلة الصغيرة في مدخل أحد البلوكات، حتى نصب له الأهالي كردونا وكمينا من خلال التضييق عليه في مكان تواجده.

انقض الأهالي من الشباب والرجال على المتهم ونجحوا في الإمساك به، ولقنوه علقة ساخنة في الحال، واقتادوه إلى قسم شرطة السلام ثان، وتم تحرير محضر بالواقعة.

فتحت نيابة السلام ثان تحقيقا في الواقعة، واستمعت لأقوال المتهم والطفلة المجني عليها وكذا عدد من الشهود، حتى أصدرت في ختام التحقيقات قرارا بحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وجرى تجديد حبسه 15 يوما آخرين بمعرفة قاضي المعارضات، وتستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

تداولت سيدة بمنطقة المعادي في القاهرة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، مقطعا لفيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة، أثار حالة من الاستياء والغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا مطالبات بسرعة القبض عليه، والتحقيق في الواقعة.

يظهر مقطع الفيديو المصور، قيام الشاب باستدراج طفلة صغيرة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها - طبقا للفيديو- وتبين أنه كان يرتدي بدلة سوداء.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة وتشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع الشاب الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

نجحت مباحث القاهرة في القبض على المتهم، وأمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بإحالة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، إلى محكمة الجنايات، حيث تحيل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

ولفتت النيابة في بيان رسمي لها، إلى أنها أقامت لدليل على المتهم بأربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

تستمع نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، إلى أقوال السيدتين اللتين اكتشفتا واقعة التحرش بطفلة المعادي، بالطابق الأرض بمدخل أحد العقارات بميدان الحرية، لبيان الملابسات الكاملة للواقعة التي هزت منصات التواصل الاجتماعي، كما استمعت لأقوال السيدتين، وهما طبيبة بمعمل تحاليل وأخرى بذات العقار، على سبيل الاستدلال، لبيان حقيقة ما شاهده في كاميرا المراقبة، والإدلاء بأى تفاصيل أو بيانات عن شخصية وطبيعة الشخص المتهم بالتحرش بالطفلة الصغيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً