اعلان

محامي رانيا يوسف ينفي عرض موكلته التصالح مع نزار الفارس ويؤكد: "مش موجودة في مصر"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

نفى المحامي طارق العوضي، الوكيل القانوني للفنانة رانيا يوسف، عرض موكلته أى تسوية في دعوى التعويض المقامة ضدها من قبل الإعلامي العراقي نزار الفارس.

أشار "العوضي" في تصريحات لـ "أهل مصر" إلى أن جلسة اليوم كانت "فردية"، حضر فيها فقط وكيلا عن الفنانة رانيا يوسف التي تتواجد خارج البلاد حاليا، موضحا أن "قاضي التحضير" وفقا لقانون المحكمة الإقتصادية يقوم دوره على سماع أقوال المدعي والمدعي عليه كلا على حدة في جلسات منفردة، وتعتبر تلك الجلسات سرية ولا يجوز تداول ما يتم بداخل تلك الجلسات، وذلك انطلاقا من دور "قاضي التحضير" الذي يسبق جلسات المحاكمة.

وأكد محامي الفنانة رانيا يوسف، على عدم حضور موكلته جلسة اليوم، كما لم يحضر مقيم الدعوى الإعلامي نزار الفارس أو محاميه الخاص، وفقا للمتبع في مثل تلك الجلسات التحضيرية، لافتا إلى مطالبة رانيا يوسف بمبلغ تعويض 10 ملايين جنيه في حين يطالب الإعلامي العراقي بمبلغ 5 ملايين جنيه، وقررت المحكمة خلال جلسة اليوم الإثنين، تأجيل القضية لجلسة 31 من مارس الجاري، لتقديم صحيفة الإدعاء الفرعي من جانب رانيا يوسف.

أقام المحامي هيثم عباس، بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس، دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، وطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقه على منصات "السوشيال ميديا".

جاء في الدعوى أن الإعلامي نزار الفارس بارك للفنانة رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس) وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فؤجي أنها تتهمة تارة بالتحرش بها وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا.

صرح المستشار هيثم عباس أن موكله الإعلامي العراقي نزار الفارس تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، لكون وصف "متحرش على أي شخص يعد قذف معاقب علية قانونا"، متسائلا "ما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامي يتابعه الملايين وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة لاسيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار في الهشيم؟".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة