اعلان

والد طفل أبو الريش: المُمرضة المُزيفة خطفت ابني وغيرت اسمه (فيديو)

طفل أبو الريش
طفل أبو الريش

روى 'حمادة رجب' والد طفل أبو الريش، تفاصيل خطف طفله الرضيع من أحضان والدته على يد المُمرضة المُزيفة بالسيدة زينب، قائلًا: ' الحمد لله ربنا كرمنا ورجعلنا ابننا بعد 3 أيام من خطفه'، مضيفًا أن رجال الشرطة قامت بتتبع خط سير المتهمة حتى نجحت في القبض عليها أثناء اختبائها داخل شقة بمنطقة المرج، كما تمكنت من عودة الطفل لأحضاننا بعد العثور عليه داخل غرفتها.

وتابع والد طفل أبو الريش خلال بث مباشر نشرته 'أهل مصر'، أن المتهمة اعترفت أمام رجال المباحث بأنها قامت بخطف الطفل وأخدته لتربيته معاها بسبب عدم إنجابها للأطفال، وأنها عقب خطفها الطفل قامت بالاتصال على زوجها وقالت له: 'أنا خطفت الطفل دا من واحدة كانت في مستشفى أبو الريش وهنأخده نربيه معانا ونكتبه باسمنا عشان أحنا متجوزين بقالنا سنة ومخلفناش'.

واستكمل والد الطفل، أن زوج المتهمة وافقها على خطفها للطفل، وقام بنشر منشور على صفحته الشخصية على الفيس بوك ذكر فيه بأنه أنجب طفلًا وأسماه 'عمار'.

وكشفت تحقيقات نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار أحمد سمهان رئيس النيابة والمستشار أحمد سليم مدير النيابة، اليوم الأربعاء، عن اعترفات المتهمة بخطف طفل من والدته بمستشفى أبو الريش بالسيدة زينب.

أدلت المتهمة أمام النيابة العامة، وقالت إنها تدعى 'الزهراء آمين محمد' تبلغ من العمر 45 عامًا، ومتزوجة عرفيًا من شاب يصغرها في السن يدعى 'ي. أ' 40 عامًا.

وأضافت في اعترفاتها، أنها منذ زواجها لم تنجب أطفالا نظرًا لكبر سنها وتعديها سن الإنجاب، وفكرت في اختطاف طفل لتربيته معها، فتوجهت إلى مستشفى أبو الريش وتنكرت في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته 'منى كمال'، بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمة وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات.طفل أبو الريش طفل أبو الريش عقب عودته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح