اعلان

تفاصيل جديدة في حادث دهس شقيقتين بالمنوفية.. الجاني ابن طبيب شهير

الشقيقتين المتوفيتين
الشقيقتين المتوفيتين

لقيت شقيقتان مصرعهما في حادث مروع بمدينة الشهداء بالمنوفية، بعدما صدمتهما سيارة ملاكي تسير بسرعة جنونية، أثناء سيرهما في أحد شوارع المدينة، قبل أن يتم نقلهما إلى المستشفى في محاولة لإنقاذهما، ولكن دون جدوى، حيث لقيا مصرعها ولم تستطع جهود المسعفين والأطقم الطبية إنقاذهما.

وأكد مصدر مطلع أن الشقيقتين، هما «أسماء.م.ع» و«شيماء.م.ع»، وكانتا تسيران في شارع بورسعيد بمدينة الشهداء بعد غلق محل تجاري تملكانه، وأثناء سيرهما قامت سيارة مسرعة بالاصطدام بهما، ولقيتا مصرعهما.

أضاف المصدر في تصريح لـ"أهل مصر" أن السيارة كان يقودها نجل طبيب شهير، قررت النيابة أخذ عينة من دماءه لبيان مدى تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه، وأشارت التحقيقات إلى أن الشقيقتين "أرامل"، كانتا عائدتين من محل عملهم الذي يعتبر مصدر رزقهم الوحيد لتربية أطفالهم "الأيتام"، ودلت التحقيقات على أن سائق السيارة المتسبب في الحادث، دون السن القانوني، انطلق بسرعة فائقة ودهس الشقيقتين، حتى وصلت سيارة الإسعاف ونقلتهما إلى المستشفى.

اللافت للنظر أن زوجى الشقيقتين، متوفيين سويا في حادث واحد، وكذلك الأختين فقد جمعهم حادث واحد.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنوفية، إخطارا يفيد بمصرع شقيقتين أثناء سيرهما في شارع بورسعيد بمدينة الشهداء، بعد أن صدمتهما سيارة مسرعة ولقيتا مصرعهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً