اعلان

لجلسة الغد.. تأجيل استئناف النيابة على إخلاء سبيل اثنين من متهمي "الفيرمونت"

متهمو قضية الفيرمونت
متهمو قضية الفيرمونت

قررت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، تأجيل استئناف النيابة العامة، على قرار إخلاء سبيل اثنين من متهمي قضية "جريمة الفيرومنت"، إلى جلسة غدٍ الخميس.

بتاريخ أمس الثلاثاء، محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة الرشيدي، إخلاء سبيل المتهمين بكفالة 100 ألف جنيه لكل منهما، قبل أن تتقدم النيابة العامة باستئناف على القرار، وتحدد لنظره جلسة اليوم.

قال بيان صادر سابقا عن النائب العام، إن عددا من الشهود في القضية المعروفة إعلاميا بـ "جريمة فيرمونت"، تلقوا تهديدات من قبل المتهمين بغرض إثنائهم عن الإدلاء بشهاداتهم إلى النيابة العامة أو تقديمهم مقاطع فيديو تبرز إدانة المتهمين في الوقائع المنسوبة إليهم.

بتاريخ 24 من فبراير الماضي، أكد النائب العام، أن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي"، أسفرت عن‏ تواتر مشاهدة الكثير مقطعًا لتصوير واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي خلال عام 2014، وتلقي بعض ممن شاهدوه أو علموا بتفصيلاته -وكانوا على صلة بالمتهمين أو المجني عليها- تهديدات لإثنائهم عن الإدلاء بأقوالهم إلى جهة التحقيق أو تقديم المقطع إليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً