اعلان
اعلان

محامي متهم بـ"جريمة الفيرمونت": في انتظار انهاء إجراءات إخلاء سبيل موكلي

فندق الفيرمونت
فندق الفيرمونت

قال عاصم قنديل، محامي المتهم خالد حسين، أحد المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"جريمة الفيرمونت" إن الأجهزة الأمنية تنهي إجراءات إخلاء سبيل موكله، تمهيدا لإطلاق سراحه.

أضاف "قنديل" في تصريح لـ"أهل مصر" أنه من المقرر أن يتسلم مقر احتجاز وحبس موكله، نموذج إخلاء سبيله الصادر، اليوم الإثنين، تمهيدا لتنفيذ قرار إخلاء سبيله.

في أواخر يوليو الماضي، تصدر وسم "جريمة فيرمونت" مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول ناشطون الحديث عن واقعة اغتصاب فتاة من قبل مجموعة بعد حفل راقص داخل الفندق الشهير، لتنقلب الدنيا رأسا على عقب في الأوساط الحقوقية، بعدما أفادت الروايات والتسريبات على مواقع التواصل الاجتماعي ما يفيد انتماء الشباب- التي تحوم حولهم الشبهات والشكوك - لعائلات ثرية، واستدراجهم للفتاة خلال حفل في فندق "فيرمونت نايل سيتي" إلى غرفة بالفندق بعد أن وضعوا في مشروبها مخدرا، ثم تناوبوا اغتصابها وصوروا الواقعة.

وقال بيان صادر عن النائب العام، إن عددا من الشهود في القضية المعروفة إعلاميا بـ "جريمة فيرمونت"، تلقوا تهديدات من قبل المتهمين بغرض إثنائهم عن الإدلاء بشهاداتهم إلى النيابة العامة أو تقديمهم مقاطع فيديو تبرز إدانة المتهمين في الوقائع المنسوبة إليهم.

بتاريخ 24 من فبراير الماضي، أكد النائب العام، أن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي"، أسفرت عن‏ تواتر مشاهدة الكثير مقطعًا لتصوير واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي خلال عام 2014، وتلقي بعض ممن شاهدوه أو علموا بتفصيلاته -وكانوا على صلة بالمتهمين أو المجني عليها- تهديدات لإثنائهم عن الإدلاء بأقوالهم إلى جهة التحقيق أو تقديم المقطع إليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو