اعلان

مشوار هدير الهادي بقضية "الفيديوهات الخادشة": "عقد سيارة النترا ومليون إعجاب وصراخ في المحكمة"

هدير الهادي
هدير الهادي

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من فتاة "التيك توك" هدير الهادي، على الحكم الصادر بحبسها سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها ببث وإذاعة فيديوهات خادشة للحياء، والتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع.

تستعرض "أهل مصر"، عبر السطور المقبلة، أبرز ما جاء في تحقيقات النيابة مع هدير الهادي، ومشوارها في القضية بداية من القبض عليها وحتى جلسة تأييد الحكم عليها بتاريخ اليوم الأربعاء.

بتاريخ الخامس من يوليو الماضي، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على هدير الهادي، صاحبة الـ 23 عاماً، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل فترة من تاريخ ضبطها، وفور إحالتها إلى النيابة العامة، وجهت إليها تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

مليون إعجاب لمقاطع الفيديو

كشفت التحقيقات بأن المتهمه أنشأت حسابًا على تطبيق تيك توك، يحوي على العديد من المقاطع الخادشة للحياء ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

صراخ في المحكمة بعد وفاة والدها

خلال جلسة 13 من أكتوبر الماضي، أخبر محامي هدير الهادي، موكلته، بوفاة والدها "أبوكي مات الأسبوع اللي فات"، دخلت بعدها هدير في نوبة من البكاء والصراخ، داخل قفص المحكمة، فيما حاولت باقي أفراد أسرتها تهدئتها.

وتبين من فحص هاتف المتهمة هدير الهادي، فتاة "التيك توك"، أن تطبيق "واتسآب" الخاص بها يحتوي على رسالة مفادها علاقة عاطفية بينهما، ورسائل مع أحد الأشخاص يدعى الشيخ "عبد الله"، مقيم بالكويت، واتفقا على قيامه بإرسال أحد المحامين الخاصين به لمقابلتها في ميدان الحصري، وإعطائها مبلغ 24 ألف جنيه لتسديد مديونيتها.

ملابس البحر لإحدى الفتيات

وذكرت التحقيقات أنه لم يتمكن الفحص الفني من الوصول إلى محادثات عبر التطبيق المشار إليه مفادها الإتفاق على إقامة علاقات جنسية مع آخرين بمقابل مادي، وبالدخول على الصور والفيديوهات الموجودة بالجهاز تبين وجود 2 فيديو لفتاة، يحوي مشاهد خارجة، وبالدخول على الملف المسمى انستجرام الموجود بالهاتف تبين وجود العديد من الصور لإحدى الفتيات وهى ترتدي ملابس البحر.

تفاصيل تفريغ هاتف هدير الهادي

وبفحص تطبيق "تيك توك" على هاتف هدير الهادي، تبين وجود حساب له عدد 748100 متابع، وعدد 1.4 مليون إعجاب وتم نشر مجموعة من الفيديوهات لإحدى الفتيات وهى تقوم بالغناء والرقص على بعض الأغاني، ولم يتمكن من دخول تطبيق "سناب شات"، لأن الموقع يرسل كود سري على رقم هاتف غير مبين كامل أرقامه.

وبفحص تطبيق "يوتيوب" تبين وجود قناة لها عدد 12300 مشترك، منشأة بتاريخ 26 يونية 2018، وحققت 481077 مشاهدة، وتبين نشر عديد من الفيويدهات لإحدى الفتيات وهى تغني وترقص على بعض الأغاني.

كشفت التحقيقات بأن المتهمة أنشأت حسابًا على تطبيق تيك توك، يحوي على العديد من المقاطع الخادشة للحياء ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

عقد سيارة "هيونداى النترا"

وأثبت وكيل النيابة خلال التحقيق مع فتاة "التيك توك"، ملحوظة، ذكر فيها "حيث أننا قمنا بفحص الحرز الوارد إلينا من التحقيقات، وقمنا بعرض عقد إيجار سيارة شيفروليه أوبترا، على المتهمة الماثلة، فأقرت لنا أنها تلك السيارة التي كانت قد استأجرتها كما هو مدون بالعقد بمبلغ حوالي عشرة آلاف جنيه وقمنا بعرض عقد إيجار سيارة "هيونداى النترا" أخرى على المتهمة الماثلة، فأقرت أنها استأجرتها أيضا بمبلغ عشرة آلاف جنيه أيضا.

تحويلات مادية وحسابات بالبنوك

كما عرضت النيابة خلال التحقيقات إيصال ايداع مبلغ نقدي عشرة آلاف جنيه بحساب المتهمة الماثلة ببنك cib فرع سان ستيفانو، فأقرت لنا أنا قامت بإيداع ذلك المبلغ حال قيامها بإنشاء الحساب ثم قمنا بعرض إيصال سحب مبلغ ستة آلاف جنيه من ذات البنك فرع السادس من أكتوبر، فأقرت أنها قامت بسحب ذلك المبلغ لكون الكارت الإئتماني لم يكن بحوزتها آنذاك، ومدون على الإيصالين أن رقم الحساب هو 100041769108 .

تحريات مباحث الآداب، دلت على أن هدير الهادي غير مستقرة بمحل إقامتها ودأبت على التنقل بين عدد من الشقق المفروشة، خشية ملاحقتها، خاصة بعد قيامها ببث عدد من المواطنين فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المنحرف وسط مطالبات بالقبض عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً