اعلان

ماذا قال الشهود أمام النيابة في واقعة خطف طفل من مستشفى أبو الريش؟ (مستند)

المتهمة بخطف طفل من مستشفي أبو الريش
المتهمة بخطف طفل من مستشفي أبو الريش
كتب : حسن سمير

حصل 'أهل مصر' على أقوال الشهود في واقعة خطف طفل أبو الريش، في القضية التي حملت رقم 3235 لسنة 2021 جنايات السيدة زينب، التي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية.

وقالت منى كمال 23 سنة ربة منزل والدة الطفل المجني عليه، إنها دخلت مستشفى أبوالريش للأطفال برفقة نجلها المجني عليه، لعرضه على أحد الأطباء المتواجدين بها وأثناء انتظارها تقابلت مع المتهمة الأولى وأبصرتها مرتدية معطفا طبيا، وطلبت منها نجلها بدعوى البدء في إجراءات الكشف الطبي عليه وكلفتها بإنهاء إجراءات الدخول وأثناء عودتها تبين خطفها لنجلها.

وأضاف الشاهد الثاني جابر محمد 43 سنة موظف أمن بمستشفى أبوالريش للأطفال، أنه أثناء مباشرة بمهام عمله أكثر المتهمة مفترية مع طه أبيض اللون الخاص بالأطباء متتبعة الشاهدة الأولى أثناء حملها نقلها وحين استوقفه الأخيرة بسؤالها عن سبب دخولها فقررت له أنها دخلت مع المتهمة الأولى.

وأوضح الشاهد الثالث فؤاد محمد 62 سنة سائق أجرة، أنه أثناء مباشرة مهام عمله استوقفته المتهمة أمام مستشفى أبوالريش، واستقلت معه مركبته وكانت تحامل طفلا رضيعا.

وقال الشاهد الرابع مكرم جرجس 51 سنة سائق أجرة، إنه حال مباشرته مهام عمله استوقفته المتهمة من أمام مستشفى أحمد ماهر، واستقلت مركبته وكانت تحمل طفلا رضيعا، وأثناء ذلك سمعها وهي تتحدث في مكالمة هاتفية وتقول إنها انتهت مما تفعله وأنها عائدة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تقابلت مع والدة الطفل وطلبت إعطائها رضيعها زاعمة قيامها بالكشف الطبي عليه، وطلبت منها الذهاب لإنهاء إجراءات دخوله المستشفى، حتى نجحت في خطف الطفل والفرار به.

واعترفت المتهمة 'الزهراء' أثناء تحقيقات النيابة العامة، بارتكاب الواقعة بخطف الطفل المجني عليه 'محمد حمادة رجب عبدالعزيز'، بالاتفاق مع المتهم الثاني ومساعدته.

كما اعترفت المتهمة خلال جلسة تجديد حبسها يوم 27 مارس 2021، بارتكابها الواقعة وبعرض المقاطع المرئية لكاميرات المراقبة على المتهمة اعترفت بأنها هي المتواجدة بها، وأن الطفل الذي تحمله المجني عليه هو نجل والدة الطفل، كما تعرفت الأم والشهود من الثاني حتى الرابع على المتهمة أثناء عرضها عليهم بالنيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل