اعلان

ماذا حدث لـ"ابن حلوان" لحظة تعرضه للسرقة في شبرا الخيمة وقت الإفطار؟

الطالب المصاب
الطالب المصاب

روى عبدالرحمن راشد صاحب الـ22 عامًا طالب بكلية الزراعة، بجامعة عين شمس التي تقع في منطقة شبرا الخيمة، تفاصيل واقعة تعرضه للسرقة وإصابته بطلق خرطوش أثناء دفاعه عن نفسه.

وأكد 'راشد' أن الواقعة كانت في تمام الساعة السادسة والنصف وقت الإفطار، في منطقة كريستال عصفور بدائرة شبرا الخيمة أثناء عودته إلى منزله في منطقة حدائق حلوان، إذ فاجئة خرج عليه لصان يستقلان موتسيكلا، وخطف أحدهم هاتف محمول من أحد الفتيات بجواره، مشيرا إلى أن الصلين اقتربا منه وحاولا سرقته، إلا أنه قاومهما وتصد لهما حتى أطلق أحدهم عليه النار من طبنجة (خرطوش)، أصابته في قدمه اليسرى.

وأضاف: 'الطلقة شلت رجلي ماعرفتش أتحرك ولا أعمل أي حاجة بعدها'، موضحا أن الفتاة التي سرق منها هاتفها المحمول كانت خلفه وأن الجاني الذي كان يجلس خلف قائد الدراجة البخارية كان جاهزا للتعامل بالسلاح، متابعا: 'أصابني في قدمي وفاجئة الدم غرق كل هدومي، وهربوا أنا فقدت دم كتير جدا من جسمي، لأن أصبت بـ31 بلية خرطوش سكنوا داخل جسمي، والدكاترة قالوا ماينفش نشيله دلوقتي هو هيخرج من جسمك لوحده'.

الطالب المصاب

. البداية عندما تلقى قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بلاغًا من غرفة النجدة بالتعدي على الطالب عبد الرحمن راشد 22 سنة، بالضرب بسلاح ناري 'فرد خرطوش' بحوزته أحد اللصوص يستقلون دراجة بخارية، بنطاق دائرة القسم، أثناء تعرضه لسرقة هاتفه المحمول وفروا هاربين.

وحُرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وجارِ ضبط المتهمين، وعرضهم على النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)